AlexaMetrics السورية دانا جبر تثير ضجة واسعة بصورتها مع عشيقها في عيد الحب | وطن يغرد خارج السرب
دانا جبر وعشيقها في عيد الحب

السورية دانا جبر تثير ضجة واسعة بصورتها مع عشيقها في عيد الحب

أثارت الفنانة السورية دانا جبر الجدل من جديد في عيد الحب، الذي اختارته لتُعلن عن دخولها في علاقة جديدة مع شخص مجهول.

ارتباط دانا جبر

ونشرت دانا جبر مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق “انستجرام”، وظهرت في إحدى الصور وهي ترتدي فستاناً أسود ضيق، مع حذاء رياضي، وتُمسك بيد شخص لم يظهر منه سوى كفه.

وعلقت دانا جبر على الصورة: “عيد حب سعيد”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dana Jabr (@dana.jabr)

كما ظهرت دانا جبر بصورة أخرى وهي بين العديد من باقات الورود الحمراء وتُمسك بأحد الورود وتداعب خدها بها، ولم تُعلق على الصورة.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dana Jabr (@dana.jabr)

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dana Jabr (@dana.jabr)

 

دانا جبر تعلق تعليقات “انستغرام”

وحرصت دانا جبر على إغلاق خاصية التعليقات تجنباً للتكهنات أو الهجوم عليها بعد إعلان ارتباطها، خاصة بعد أزمة تسريب فيديوهاتها وصورها الخاصة.

بينما شكك الناشطون بحقيقة ارتباط دانا جبر، ورأوا أنها اعتادت على إثارة الجدل، وأرادت استغلال عيد الحب فقط لتصدر التريند، وأن اليد التي تمسكها قد تكون يد المصور أو أي شخص آخر استعانت به من أجل الصورة.

دانا جبر “ببطن منفوخ”!

وعادت دانا جبر لإثارة الجدل قبل أيام بعد ظهورها ببطن مُنتفخ، وكأنها حامل في الأشهر الأخيرة.

ونشرت دانا جبر حينها صورة لها عبر خاصية الستوري على حسابها عبر تطبيق “انستغرام”، وبدت حاملاً في الشهر الأخير، ولم ترفق الصورة بأي تعليق.

 

 

وأثارت دانا جبر الجدل حول حقيقة حملها، خاصة أنه من المعروف أنها ليست متزوجة بعد، وتساءل الجمهور هل هي متزوجة. سراً أم حملت دون زواج.

وأعادت الصورة شائعات ارتباط دانا جبر بالممثل يزن السيد سراً إلى الواجهة، خاصة بعد نشر الأخير صورةً تجمعهما عبر حسابه على “انستجرام”.

سنة ثانية زواج

بينما رجح آخرون أن تكون الصورة من كواليس مسلسل “سنة ثانية زواج”، والذي تشارك دانا جبر في بطولته، بعدما شاركت. في بطولة الجزء الأول منه.

ودائماً ما تثير دانا جبر الجدل بين متابعيها بصورها عبر “انستغرام”، وفي أحد الصور ظهرت الممثلة السورية ببلوزة باللون الأسود. جاءت بفتحة كبیرة من ناحیة الصدر مع بنطلون جینز.

وتداول رواد مواقع التواصل الصور حينها مع تعلیقات سلبیة حول التغیرات في شكل دانا جبر، وجرأة إطلالتھا خاصة في الصورة الأولى.

دانا خليط بين النجمات

وكان الجمھور تداول صورة لدانا جبر مؤخرا بدت فیھا مختلفة جدا، خاصة من ناحیة الأنف والعینین، وقال الجمھور إن الفنانة أجرت عملیة توسیع لعینیھا.

واتهمها البعض بأنھا أصبحت خلیطا من النجمات؛ إذ شبھھا بعضھم بالفنانة اللبنانیة هيفاء وهبي، فیما شبھھا آخرون بالفنانة مي حریري. ورأى بعضھم أنھا لكثرة عملیات التجمیل التي تجریھا بوجھھا أصبحت مثل المتحولین جنسیاً. حسب قولهم.

ومؤخراً، انتشرت صورة جمعت دانا جبر مع والدتها هنادي جبر، حيث تفاعل الجمهور مع الإطلالة بشكل كبير. مشيرين إلى الشبه الكبير بين الفنانة وأمها .

وبدت الأم بملامح مصطنعة بعض الشي بفعل عمليات التجميل وشبهها البعض بلعبة بلاستيكية .

وانتقد المتابعون حينها عمليات التجميل وحقن البوتوكس للفنانة ووالدتها، إذ ذكر كثير من المعلقين أنّ دانا ورثت. من والدتها عمليات التجميل.

صورة جريئة وآية قرآنية

كما أثارت دانا جبر الجدل بصورة أخرى نشرتها عبر “انستجرام”، مرفقةً إياها بآية قرآنية، رغم ظهورها الجريء بها.

وظهرت دانا جبر بالصورة بفستان أخضر عاري الصدر، وعلقت عليها: ” ولا تيأسوا من روح الله”، وحرصت على إغلاق خاصية التعليقات. كعادتها منذ أزمة الصور والفيديوهات التي انتشرت لها.

ولم يمنع ذلك الجمهور من الهجوم عليها عبر الحسابات الفنية التي تناقلت صورها، مستنكرين التعليق على صورتها الجريئة بجزء من الآية الكريمة. رقم (87) في سورة يوسف.

وتنشر دانا جبر أيضاً صوراً تكشف عن أجزاء كبيرة من جسدها، وارتدت في أحدها قميص “شيفون” أسود كشف عن ذراعيها وبطنها. وبنطال جينز، وشعرها منسدل على كتفيها.

تسريب فيديوهات وصور دانا جبر

وتصدرت دانا جبر أحاديث مواقع التواصل قبل أشهر بسبب ما تعرضت له من نشر لصورها الخاصة من قبل مجهول قام بسرقة هاتفها. وتسريب صورها الخاصة.

وكشفت دانا جبر حينها التفاصيل في لقاء مع الإعلامي السوري أحمد الدرع، وقالت: “ليس مهماً ماهو الذي تم سرقته من هاتفي. المهم هو الخصوصيات التي انتهكت دون وجه حق”.

وتابعت دانا في حينها: “للأسف لا أعلم لماذا كلما تطورت في عملي وجدتهم يتحدثون عن أمر آخر لا علاقة له بعملي. بل بجمالي كأنثى. الله خلقها جميلة، لها ناسها وجمهورها الذي يحبها”.

وأضافت: “تجد في الطرف الثاني عالم آخر يريدون أن يسيئوا لها، رغم أنني حريصة جداً على الطريقة التي أنشر بها صوري، فيدخلون. في الخصوصيات ويريدون نشرها ولايحق لهم ذلك سواء كنت ممثلة أم لا”.

دانا جبر: طالبوني بالانتحار

وتساءلت دانا حول الهدف من نشر صورها عارية، وقالت: “هل هم أبطال هكذا بأن يسرقوا صوري وينشروها؟ هل سيأخذون جائرة؟. لم أتصور أن هناك من هم بهذه البشاعة والغيرة، وفي كل عام يقحمون اسمي في أمر ويسوقونه. كهذا مثل تركيب صور، من أجل حصد المتابعات فقط”.

وكشفت دانا أن الكثير من الرسائل التي وصلتها، طالبتها بالانتحار واعتزال التمثيل، مضيفة: “أريد الرد عليهم بأنني. أخاف الله أكثر منهم”.

وتابعت: “لا أستغرب مايحدث لنا من حروب وحرائق، وتفجيرات، بسبب الكم الكبير من الناس السلبيين الذين يفضحون. الناس في أعراضهم”.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *