AlexaMetrics وحش مصيرة يلقى نهايته في سلطنة عمان بعد قتله المعلم سالم الوهيبي بوحشي | وطن يغرد خارج السرب
القصاص لمجرم مصيرة مطلب العمانيين

“وحش مصيرة” يلقى نهايته في سلطنة عمان بعد قتله معلماً بطريقة وحشية

عادت جريمة قتل المعلم ورجل الأعمال العُماني سالم هدوب الوهيبي إلى الواجهة، وذلك بعدما أعلن المحامي تركي المعمري عن صدور الحكم النهائي في حق القاتل.

القصاص لمجرم مصيرة

وقال المحامي تركي المعمري بتغريدة له عبر “تويتر” رصدتها “وطن”: “تحية للقضاء العماني الشامخ محكمة الاستئناف بصور، تقضي بإعدام وحش مصيرة، القصاص لمجرم مصيرة، في عدالة ناجزة سريعة نفتخر ونعتز بها”.

ودشن الناشطون هاشتاج #القصاص_لمجرم_مصيرة، والذي عبروا خلاله عن سعادتهم بصدور حكم الإعدام في حق القاتل. مشيدين بعدالة القضاء في سلطنة عُمان.

تفاصيل الجريمة

وتعود تفاصيل الجريمة إلى شهر إبريل الماضي، حين أعلنت شرطة عمان السلطانية، أن جريمة قتل وقعت في ولاية مصيرة. مؤكدة إلقاءها القبض على القاتل الذي تبين أنه من جنسية آسيوية.

وذكرت وسائل إعلام محلية حينها أن الجريمة وقعت في ساعة متأخرة من الليل، حين دخل الجاني إلى غرفة نوم المجني عليه سالم هدوب الوهيبي. وباغته بعدة طعنات في مناطق متفرقة من جسده، في حين أصيبت زوجته بطعنات أيضا.

اقرأ أيضاً: سقوط مرتكب الجريمة البشعة بحقّ رجل وزوجته في ولاية مصيرة بسلطنة عمان

وكشفت التحقيقات الأولية أن نقاشا كان قد دار بين “مجرم مصيرة” والمجني عليه، يتعلق بعاملة المنزل، حيث ادعى القاتل أنها زوجته.

عدة طعنات قاتلة

فيما كان المعلم المغدور قد طلب من القاتل عدم التردد على منزله؛ لأن له حرمته، فقرر الآسيوي الانتقام، وقتله وسدد له طعنات أدت إلى وفاته. وأصيبت زوجته إصابات خطيرة، تم نقلها على إثرها للعناية المركزة.

وأعلن المحامي تركي المعمري حينها عن تكفّله بالمرافعة والمتابعة في الجريمة مراحلها، لأخذ القصاص من الجاني مرتكب الجريمة .

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. إنه القضاء المسقطي العماني الشامخ! قضاء السيراميك والانترلوك والبلاط والاسمنت! خخخخخخخ

    1. كم جميل أن نسمع نهيقك يا هزاب سوف تظل في نظرنا حمار تمشي تحت أمرة شيطان.
      والأجمل أن أي منشور يخص سلطنة عُمان يخليك تنهق

  2. صاحب المعرف فقير وشحات الخليج : نهيقك ونباحك وضريطك سيكون أقوى يوم التجمع للعاطلين عن العمل ! بعد 269 استغاثة في بلد الامبراطورية الوهمية المحكومة بريطانيا1 خخخخخخخ! الحمار أشرف منك يا حثالة الأمن! هعععععع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *