“شاهد” بعد غيابه قرابة الشهرين السلطان “إبراهيوفيتش” يسجل هدفين نظيفين في شباك “كالياري” ويقود الميلان إلى استعادة صدارة الترتيب

0

نجح النجم السويدي “زلاتان إبراهيوفيتش” 39 عاماً بعد غياب طويل عن ملاعب الكرة المستديرة بسبب الإصابة، في تسجيل هدفين نظيفين في شباك مضيفه” ” خارج ميدانه دون رد. ويقود فريقه “” الإيطالي إلى التربع على صدارة ترتيب الدوري الايطالي””، في مباراة شهدت الإثارة والمنافسة القوية بين كلا الفريقين، على ملعب “سيردينيا آرينا”.

هدفي السلطان السويدي زلاتا

وسجل النجم السويدي زلاتا إبراهيوفيتش من ركلة ضربة جزاء مستحقة لفريقه الميلان الإيطالي “الشيطان” مع بداية انطلاق مجريات أحداث الشوط الأول في الدقيقة ال 7. سجلها اللاعب على حارس مرمى منافسه “كالياري”، لينتهي أحداث بعدها بعد محالات للفريق المستضيف لهز شباك الضيف الميلان دون جدوى، بهدف نظيف دون رد.

اقرأ المزيد: “شاهد” الميلان يدك شباك تورينو بهدفين نظيفين في دوري “الكالتشيو” الإيطالي

صدارة ترتيب الدوري الايطالي

وشهدت المباراة السيطرة من كلا المنافسين في وسط الميدان في مجريات الشوط الثاني، لكن النجم السويدي “إبراهيوفيتش” استطاع مرة أخرى في استضافة وهز شباك فريق “كالياري”، بتسجيل هدفه الثاني في المباراة في شباك “كالياري” الإيطالي، ليصل عدد أهدافه منذ بداية الموسم إلى 12 هدفاً بفارق ثلاثة أهداف عن المتصدر الدون البرتغالي “كرتسيتانو رونالد” 35 عاماً المهاجم في فريق يوفنتوس “السيدة العجوز”.

ويتربع بعد هذا الفوز فريق الميلان “الشيطان” بعد تصدر جاره الانتر ميلان مؤقتاً، على صدارة ترتيب الممتاز “الكالتشيو” برصيد 40 نقطة. بينما تجمد الفريق ” كالياري” عند 14 نقطة في المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري الممتاز.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More