الإمارات تعلق خدمة جديدة قدمتها لإسرائيل على “طبق من ذهب” بعد التطبيع!

1

أعلنت اليوم الاثنين، ضمن سياسة المستمرة مع تل أبيب أنه سيتم إيقاف العمل باتفاقية لمواطني حتى مطلع شهر يوليو القادم.

وأعلنت السلطات الإماراتية أن ذلك يأتي ضمن الإجراءات المتخذة لمكافحة فيروس كورونا.

الإمارات أوقفت الاتفاقية وأبلغت إسرائيل

وقامت وزارة الخارجية الإماراتية بإبلاغ نظيرتها الإسرائيلية، أنه ووفقاً لاتفاقية الإعفاء من التأشيرة الموقعة والمصدق عليها بين الجانبين، وفي ضوء الجهود المبذولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا، سيتم تعليق اتفاقية الإعفاء من التأشيرة حتى أوائل يوليو القادم.

اقرأ أيضاً: وفاة السفير الروسي في الإمارات بظروف غامضة .. كورونا أم شيء آخر السبب!

وقالت إنه في هذه الفترة حتى يوليو، سيُطلب من الزوار الإسرائيليين الحصول على تأشيرة دخول إلى الإمارات قبل السفر، كما سيُطلب من الإماراتيين نفس الشيء حين الدخول لإسرائيل.

التطبيع الخليجي

وكانت أبوظبي قد أعلنت في أغسطس من العام الماضي، عن تطبيع العلاقات مع الجانب الإسرائيلي وبرعاية أمريكية.

لتليها بعدها كل من البحرين والسودان والمغرب العربي. في خطوات اعتبرتها القيادة الفلسطينية “خيانة تاريخية” للشعب الفلسطيني ولقضية العرب والمسلمين الأولى.

ومنذ توقيع اتفاقية التطبيع بين تل أبيب وأبو ظبي في واشنطن. لا تزال الإمارات يوماً بعد يوم توغل في الإساءة إلى الشعب الفلسطيني، بخطوات تطبيعية تزداد وقاحتها بازدياد رغبة الإمارات في جعل الكيان الإسرائيلي حليفاً لها في المنطقة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عابر سبيل يقول

    سبحان الله !! اعفاء من التاشيرات الصهاينة بينما نحن العرب وجب علينا التاشيرات هههه اصبح العرب غرباء اوطانهم و اصبح الاعداء اصحاب الارض .. تبا لكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More