الأرسنال يعود إلى سكة الانتصارات مجدداً بفوزه على نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة

0

بعد تعثره في مباراته الأخيرة أمام ” كريستال بالاس” والتي انتهت بالتعادل السلبي، عاد فريق ارسنال الإنجليزي مجدداً إلى سكة الانتصارات بتسجيله في شباك خصمه” نيوكاسل يونايتد”. الذي لم ينجح من هز شباك الأرسنال طيلة المباراة. ضمن منافسات الجولة التاسع عشر للدوري الإنجليزي “” الممتاز الذي جمع الفريقين على ملعب “الإمارات”.

هدفي

نجح المهاجم الغابوني ” أوباميانج” 31 عاماً في صفوف فريق ارسنال الإنجليزي بعد طول انتظار عن التسجيل في مباريات مسابقات الكرة الإنجليزية. من تسجيل هدفي في شباك منافسه نيوكاسل يونايتد، في الدقيقتين ال 50 و77 من لقاء المباراة الذي شهدت تفوق فريق الأرسنال الإنجليزي, وحضور وتألق اللاعب المصري محمد النني بعد غيابه عن المشاركة مع فريق ” المدفعجية ” في المباراة أمام كريستال بالاس الأخيرة.

اقرأ المزيد: كريستال بالاس يوقف سلسلة انتصارات أرسنال ويفرض عليه التعادل السلبي على أرضه

هدف ساكا في الدقيقة ال 60

وأحرز لاعب الوسط الإنجليزي ذو الأصول النيجيرية ” بوكايو ساكا” 19 عاماً الهدف الثالث في شباك نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 60 بعد تسديدة قوية في الشباك. لينتهي اللقاء بفوز الأرسنال بثلاثية نظيفة على منافسه نيوكاسل يونايتد الذي لم يسجل أي من الأهداف.

وبهذا الفوز، يحتل فريق أرسنال الإنجليزي ” المدفعجية” في المركز العاشر في الترتيب برصيد 27 نقطة. بفارق كبير عن المتصدر” المان يونايتد” الذي يتربع على صدارة برصيد 37 نقطة. بينما احتل فريق الخاسر نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة من دوري الإنجليزي الممتاز.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد.

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More