AlexaMetrics تعادل بدون أهداف بين فريقي ليفربول والمان يونايتد في قمة " الكلاسيكو" الإنجليزي | وطن يغرد خارج السرب
مباراة المان يونايتد وليفربول الإنجليزي

تعادل بدون أهداف بين فريقي ليفربول والمان يونايتد في قمة ” الكلاسيكو” الإنجليزي

تعادل فريق ليفربول الإنجليزي ” الريدز” أمام منافسه المان يونايتد ” الشياطين الحمر”، في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز التي جمعت كلا الفريقين المنافسين على ملعب ” الأنفيلد” في قمة الجولة في أسبوع الثامن عشر للدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج”، دون إحراز أي أهداف لكلا الفريقين.

الفرص الضائعة

حاول فريق ليفربول الإنجليزي “الريدز” الوصول إلى مناطق فريق الخصم المان يونايتد ” الشياطين الحمر”، إلى جانب الضغط الكبير على وسط الميدان بين كلا المنافسين طيلة أجواء المباراة لفريقي المان يونايتد وليفربول.

اقرأ المزيد: “شاهد” ساوثهامتون يهزم المتصدر ليفربول بهدف نظيف ويشعل صدارة الدوري الإنجليزي من جديد

الضغط الكبير لكلا الفريقين

وأهدر فريق المان يونايتد الفرص العديدة والمحققة داخل مناطق الجزاء لفريق المنافس ليفربول “الريدز”، من خلال اللجوء إلى الحلول الفردية في اختراق الدفاع عن طريق الديك الفرنسي المتألق بوغبا، لكن لم يحسن في تسجيلها في مجريات الشوط الثاني، لينتهي لقاء القمة ” الكلاسيكو” الإنجليزي بين الفريقين المنافسين على صدارة دوري “البريميرليج” مع تراجع فريق “الريدز” عن الصدارة قليلاً، بالتعادل السلبي دون إحراز أي أهداف من الفريقين.

وبهذا التعادل، ما زال فريق المان يونايتد “الشياطين الحمر” يحافظ على صدارة الترتيب الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة، بينما يحتل فريق ليفربول الإنجليزي في المركز الثالث برصيد34 نقطة في جدول ترتيب دوري “البريميرليج” الممتاز.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *