AlexaMetrics الانتر ميلان يحسم "كلاسيكو إيطاليا" بتكبيد يوفنتوس هزيمة ثقيلة بهدفين نظيفين دون رد | وطن يغرد خارج السرب
مباراة يوفنتوس والانتر ميلان في قمة الكلاسيكو الإيطالي

الانتر ميلان يحسم “كلاسيكو إيطاليا” بتكبيد يوفنتوس هزيمة ثقيلة بهدفين نظيفين دون رد

نجح فريق الانتر ميلان في تحقيق الفوز على فريق يوفنتوس في قمة الكلاسيكو الإيطالي  بهدفين صاروخيين دون رد، في مباراة شهدت الإثارة والمنافسة بين كلا المنافسين الليلة الماضية على ملعب ” جوزيبي مياتزا”، في إطار منافسات الجولة الثامن عشر من الدوري الإيطالي للدرجة الممتازة.

هدف اللاعب فيدال

واستطاع لاعب خط الوسط التشيلي “أرتورو فيدال” 33 عاماً من تسديد الهدف الأول في شباك فريق الضيف يوفنتوس ” السيدة العجوز” في الدقيقة ال 12 من بداية أحداث الشوط الأول برأسية قوية بعد تمريرة رائعة من اللاعب الإيطالي “نيكولو باريلا” 23 عاماً الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة ال 52 بتسديدة قوية لتسكن شباك مرمى فريق السيد العجوز الإيطالي.

اقرأ المزيد: “شاهد” التونسي حمزة رفيعة يقود يوفنتوس في التأهل إلى الربع النهائي لكأس إيطاليا بفوز مثير على جنوى

المحاولات الفاشلة

وحاول الدون البرتغالي رونالدو وفريقه إلى العودة إلى أجواء المباراة، من أجل تقليص الفارق بعد تلك الأهداف من الفريق المستضيف ” الانتر ميلان” دون جدوى، لينتهي أحداث اللقاء بتقدم أصحاب الأرض الانتر ميلان بهدفين دون رد.

https://twitter.com/Goal1234G/status/1350921713626841096

ويحتل فريق الانتر ميلان بعد هذا الفوز، صدارة “الكالتشيو” الإيطالي متساوياً بنفس النقاط مع المنافس الشرس الجار الميلان الإيطالي برصيد 40 نقطة، بينما تجمد حامل اللقب السابق فريق يوفنتوس عند 33 نقطة في المركز الرابع من الدوري الإيطالي الممتاز.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *