AlexaMetrics ماذا قال الأسطورة البرازيلية رونالدو عن اللاعب المغربي أشرف حكيمي ؟! | وطن يغرد خارج السرب
الأسطورة البرازيلية رونالدو وأشرف حكيمي

ماذا قال الأسطورة البرازيلية رونالدو عن اللاعب المغربي أشرف حكيمي ؟!

أكد الأسطورة البرازيلية المعتزل عالم كرة القدم “رونالدو” 44 عاماً، في حوار له مع صحيفة “لاغازيتا” الإيطالية، إن ” اللاعب المغربي أشرف حكيمي هو لاعب خرافي، وقد أخطأ ريال مدريد الإسباني في الاستغناء عنه وخسارته بهكذا طريقة”.

أفضل صفقة

وأردف رونالدو، قائلاً: ” أحياناً أفكر مع نفسي، وأقول روني تخيل أنك لعبت مع اللاعب حكيمي كنا سنلعب بسرعة، إنه واحد من أفضل نجاحات فريق إنتر ميلان الإيطالي في التقاعد مع اللاعب المغربي في “الميركاتو” في أخر 10 سنوات الماضية”.

وبين موقع “الدافينسا سينترال” الإسباني، أنه حتى الآن إدارة إنتر ميلان لم يدفعوا لريال مدريد مبلغ إنتقال أشرف حكيمي وهو 40 مليون يورو.

اقرأ المزيد: “شاهد” المتألق أشرف حكيمي يسجل رقماً مهماً مع الانتر ميلان بعد هدفه في شباك روما الإيطالي

الضائقة المالية

وأشار الموقع الإسباني، أن النادي ” الملكي” الإسباني يعرف المعاناة التي يمّر بها النادي الإيطالي ” الانتر ميلان” بسبب وباء فيروس كورونا، ولكن الصبر بدأ ينفذ لديهم وهم أيضاً كانوا يعانون من الناحية المالية.

وقد سجل المدافع المغربي في صفوف الانتر ميلان منذ رحيله عن ريال مدريد الإسباني نهاية الموسم الماضي، 6 أهداف وصناعة ثلاثة تمريرات حاسمة للفريق الإيطالي هذا الموسم، ليصنف أول مدافع في الانتر ميلان منذ اللاعب مايكون في موسم 2009-2010م.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *