الرئيسيةحياتناماجد المهندس لم يتمالك نفسه خلال حفل مع نجوى كرم وغازل معجبة...

ماجد المهندس لم يتمالك نفسه خلال حفل مع نجوى كرم وغازل معجبة أمام الجميع

- Advertisement -

تصدر اسم الفنان العراقي ماجد المهندس التريند عبر “تويتر”، وذلك بعد رصد طريقة تعامله مع النساء في أكثر من موقف خلال الحفل الذي أحياه مع الفنانة اللبنانية نجوى كرم مساء أمس الجمعة على مسرح مركز دبي التجاري العالمي.

ماجد المهندس يغازل معجبة

وتداول المغردون مقطع فيديو من حفل ماجد المهندس يرصد ردة فعله تجاه معجبة قامت بمغازلته. حيث رقصت على أغنيته ثم عملت له إشارة بيدها، فما كان منه إلا أن فعل لها نفس الأمر وأرسل لها “قبلة” على الهواء.

قبلة لأنابيلا ونجوى كرم!

كما نشرت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال مقطع فيديو عبر حسابها بـ”انستجرام” من كواليس لقائها بماجد المهندس. والذي ظهر وهو يقبل يدها، وعلقت الإعلامية قائلة: “بشوق وحماس، أقدم الليلة البرنس”.

- Advertisement -

كذلك شارك الإعلامي اللبناني عماد هواري مقطع فيديو وثق لقاء ماجد المهندس ونجوى كرم في كواليس الحفل، حيث ظهر أيضا وهو يقبل يدها.

“وآهيامه”

وفي سياق آخر، اقترب المهندس، من حاجز الـ 2 مليون مشاهدة بأغنية “وآهيامه”، وذلك خلال 4 أيام من طرحها عبر موقع “يوتيوب”.

 

اقرأ أيضاً:

“شاهد” عناق وتقبيل ماجد المهندس لـ”نوال الزغبي” في الإمارات يثير جدلاً واسعاً: احتضنها وقبلها 4 مرات

هذا ما حدث بحفل ماجد المهندس وأصيل هميم: مشاجرات وفوضى كبيرة في “إكسبو دبي”

- Advertisement -

يذكر أن آخر أغنيات المهندس كانت من خلال أغنية “هتان”، التي حصدت أكثر من 19 مليون مشاهدة، وهي من كلمات ناصر بن حمد آل خليفة، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع سيروس.

شيراز ماضي
شيراز ماضي
صحفية فلسطينية، درست اللغة العربية والصحافة في جامعة بيت لحم، مهتمة بالشأن الفلسطيني بشكل خاص، والعربي بشكل عام، حصلت على العديد من الدورات في الصحافة الاستقصائية والدعم والمناصرة والتغطية الصحفية الميدانية والسلامة المهنية وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. لدي معرفة وخبرة جيدة في التصوير الصحفي والمونتاج وتعديل الصور. وعملت كمراسلة ومعدة تقارير لدى موقع شبكة قدس الإخبارية وموقع دنيا الوطن، ومحررة في راديو بيت لحم 2000، وأخيرا التحقت بفريق موقع (وطن) بداية عام 2022، كمحررة وناشرة للأخبار بالأقسام السياسية والمنوعة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث