“شاهد” صور حفل زواج تيفاني ابنة ترامب من ابن ملياردير سعودي تثير الجدل فما القصة؟

0

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، صورا فجرت موجة جدل واسعة، ادعى ناشروها أنها تعود لحفل زفاف ابنة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته ، على ابن ملياردير سعودي شهير.

هل حقاً تزوجت ابنة ترامب ابن المليونير السعودي يوسف الرشيد

الصور المتداولة على نطاق والتي أظهرت مع شاب وسط حضور عائلي من اسرة ترامب، ادعى ناشروها أنها من حفل زفاف ابنة دونالد ترامب من شاب يدعى ، ابن المليونير ورجل المصارف ومالك سفن شحن النفط الملياردير يوسف الرشيد المقيم في الولايات المتحدة”.

حقيقة الصور

ولكن بالبحث وتتبع مصدر الصور اتضح أن هذه القصة مختلقة ولا أساس لها، وأن  من يظهر مع تيفاني في الصور هو خطيبها اللبناني الأصل مايكل بولس.

اقرأ أيضاً: لا تنام معه في نفس الغرفة بالبيت الأبيض .. ميلانيا توجّه الضربة القاضية لـ”ترامب” بعد هزيمته

كما اتضح بالبحث أن هذه الصور التي ظهرت فيها تيفاني ترامب مع مايكل بولس، تعود لأكثر من عام في حفل خطوبتها وسط حضور من العائلتين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tiffany Ariana Trump (@tiffanytrump)

الصور انتشرت كالنار بالهشيم

ويبدو أن هذه الشائعة انتشرت تزامنا مع الجدل الكبير المثار حول دونالد ترامب، الذي لا يريد الاعتراف بالهزيمة حتى الآن وتسبب في أحداث كارثية بأمريكا ووفاة 4 مواطنين، ولا تزال الأمور مجهولة حتى تنصيب بايدن خلال أيام.

هذا وأظهر البحث عبر محركات جوجل أن الصور قد نشرها كلّ من تيفاني ترامب ومايكل بولس على حسابهما على إنستغرام ولكن منذ أكثر من سنة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Michael Boulos (@michaelboulos)

وفي جولة على حساب تيفاني، تبيّن أن الشاب الذي قالت المنشورات إنه سعودي أو لبناني اسمه وليد الرشيد، هو في الحقيقة لبناني الأصل ويدعى مايكل بولس.

أما الصورة التي تجمعها مع والدها ووالدتها ميلانيا ومايكل بولس وعائلته، فقد نشرتها خلال فترة عيد ميلاد العام الماضي.

وصورتها مع مايكل بولس بفستان فضيّ، فقد نشرها الشاب اللبناني على حسابه على إنستغرام في أيار 2019.

ويأتي هذا وسط توترات عالية في الكونغرس، حيث يسعى أعضاء مجلس النواب من الديمقراطيين لاستصدار قرار لعزل الرئيس دونالد ترامب، بعد تحريضه على التمرد.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More