“شاهد” حامل اللقب ومتصدر الدوري الترجي التونسي يسقط أمام الصفاقسي بهدفين نظيفين

0

خسر حامل لقب الدوري السابق ومتصدر الدوري الحالي فريق أمام منافسه فريق بهدفين نظيفين دون رد، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من للدرجة الأولى الممتازة على ملعب ” الطيب المهيري”.

جاء هدف التقدم للفريق المستضيف الصفاقسي في شباك الترجي التونسي في الدقيقة ال 36 عن طريق لاعب الوسط “وليد قروي” 24 عاماً، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لفريق الصفاقسي دون رد من الضيف الترجي.

اقرأ المزيد:[فيديو] حكم مصري يعترف بخطئه في احتساب هدف الترجي التونسي في مرمى “الفيصلي” الأردني

الصفاقسي وهدفي اللقاء

وحاول فريق الترجي التونسي العودة إلى أجواء المباراة أمام منافسه الصفاقسي وتقليص الفارق دون جدوى من ذلك، لينجح فريق الصفاقسي من إحراز الهدف الثاني بواسطة المهاجم النيجيري” كينغسلاي سوكاري” 25 عاماً في الدقيقة ال 79، لينتهي اللقاء بفوز فريق الصفاقسي بهدفين نظيفين على التونسي الترجي الذي لم يهز شباك المستضيف ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وعلى الرغم من تعثر الترجي التونسي أمام منافسه الصفاقسي، ما زال في صدارة ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، بينما رفع الفريق الصفاقسي رصيده عند 13 نقطة في المركز الثالث متساوياً بنفس النقاط مع فريق اتحاد بن قردان في الدوري التونسي الممتاز.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More