“شاهد” أتلتيكو مدريد يقلب الطاولة على المنافس الشرس اشبيلية ويتربع على عرش صدارة الليغا الاسبانية

0

حقق فريق الإسباني فوزاً مستحقاً ومهماً على منافسه بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة ال 17 من دوري الدرجة الأولى الممتازة الإسباني “”، على ملعب ” واندا ميتروبوليتانو”.

هدف التقدم لصانعو الوسائد

سجل هدف التقدم لفريق أتلتيكو مدريد ” صانعو الوسائد”  المهاجم الأرجنتيني ” أنخل كوريا” 25 عاماً، في الدقيقة ال17 من أحداث الشوط الثاني من خلال انفراد اللاعب بحارس فريق اشبيلية المغربي ” ياسين بونو” 29 عاماً الذي تألق كعادته في المباراة من خلال تصديه لعدد من الكرات  من لاعبي الفريق المنافس ومتصدر الليغا الاسبانية ” الليغا”، لينتهي الشوط بتقدم أتلتيكو مدريد بهدف نظيف دون رد.

اقرأ المزيد: “شاهد” أتلتيكو مدريد يواصل صدارة “الليغا” الاسبانية بالفوز على خيتافي

الانفراد بالصدارة

بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة ال 76 من مجريات الشوط الثاني، بواسطة لاعب الوسط الإسباني ” ساول نيغويز” 26 عاماً، لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين على منافسه فريق اشبيلية  الذي لم ينجح من إحراز أي أهداف في المباراة.

وما زال فريق أتلتيكو مدريد “صانعو الوسائد” ينفرد بزعامة ترتيب للدرجة الممتازة برصيد 41 نقطة، بفارق 4 نقاط عن حامل اللقب السابق ريال مدريد الإسباني ” الملكي” الذي يليه  في الترتيب، بينما تجمد فريق اشبيلية عند 30 نقطة في المركز السادس، في ترتيب “الليغا” الإسبانية.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More