AlexaMetrics خالد الجندي ينضم لعصابات المافيا احدث ساخر!! | وطن يغرد خارج السرب
inbound5088716967410080466

خالد الجندي “ينضم لعصابات المافيا” بعد نجاحه في التطبيل للسيسي!

تصدر الداعية الإسلامي الموالي للنظام المصري خالد الجندي، محركات البحث والتريند عبر “تويتر” بعد ظهوره الصادم بـ”لوك” جديد.

ونشر خالد الجندي صورته التي رصدتها “وطن” عبر “فيسبوك”، وظهر خلالها لأول مرة بملابس كاجوال وقبعة، خلاف الزي الأزهري، وأعلن خلالها عن حلقته الجديدة من برنامج “لعلهم يفقهون”.

وعبر الناشطون عن صدمتهم من ظهور خالد الجندي بهذا الشكل، وشبهوه بعصابات المافيا، ورأوا أنه يسيء إلى الشكل النمطي لشيوخ الأزهر، ويُشوه صورة الإسلام.

https://twitter.com/MusaMus26653784/status/1348515935452336131

خالد الجندي يدافع عن نفسه

من جهته، رد خالد الجندي على الهجوم والسخرية منه، وقال: ” مش أي حد يتصور يعني، ومجهز كولكشن هايل للشتا، وبكرة فيه لبس تاني للي عايز يشوف”.
وأضاف خالد الجندي في مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة”، عبر قناة ON: “تلك الهجمة لا تخرج عن اثنين هما أتباع أبو أسحاق الحويني والعدوي، وكذلك الجماعة الإرهابية، و الإنسان التافه هو الذي ليس له أعداء “.

شاهد ايضا: وضعيات مثيرة أمام الأهرامات.. صور روبي العارية تنتشر عقب لقاء صاحبة السعادة

وأوضح خالد الجندي، سبب ارتدائه هذا الزي قائلاً: “أنا أخوض معركة مع التيارات الظلامية وأقاتل بشراسة مجتمعا من المجتمعات الخفاشية التى تريد السيطرة على العقل الجمعي في هذا البلد وإعادة الناس للسنة السوداء في مصر مرة أخرى”.

واستطرد بالقول: “ما حدث في أعياد الميلاد عندما هنأنا إخواننا المسيحيين انطلقت علينا حملات التشكيك والترهيب، وكمان شيخ الأزهر ناله من الحب جانب.. وأنا نالني من الحب 20 جانب علشان بندافع عن شيم الحب والسماحة والأخوة والرجولة في هذا البلد، هذه التيارات السلفية والإخوانية والحوينية شككت فى كل الرموز الوطنية فى مصر”.

وأردف: “الصورة دي هدفها الأساسى أنه لا يوجد عندنا كهنوت، ولا يوجد ملبس لرجال الدين ولا يوجد رجال دين ولكن يوجد علماء دين، أنا قصدت بالصورة إرسال رسالة أنه يجب ألا تحترموا الناس من ملابسهم، وأنا أتحرر من أى ملبس يحمل صفة كهنوتية طالما لا يخل بالقيم والأخلاق”.

وأشار الجندي إلى أن زوجته سويسرية وابنته تحمل الجنسية السويسرية، فلا بأس أن يكون هذا لبسهم، مضيفاً: “أتباع الحويني والإخوان الإرهابيين يحرضون ضدي دائما، وأقولها بصراحة شيوخ منتصف العصا لا يصلحون للعصر الحالي، وإن تصمت فأنت مجرم”.

ورأى خالد الجندي أن ما تعرض له على مواقع التواصل الاجتماعي هو تنمر ضمن حملة مدفوعة الأجر، مؤكدا على أنه لن يتراجع عن هذا الزي وأنه ليس حزينا لأن من يهاجموه بأنهم “مجرد ذباب” بحسب تعبيره.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. ……لاأستبعد استغلال مؤخــــرته في تمتيع العسكر منذ نعومة أظافره الى الآن وهو في أرذل العمر…..أعزكم الله…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *