ليلة الدخلة لعروسين مصريين تنتهي في السجن بعدما سمع الجيران هذه الأصوات وأبلغوا الشرطة فوراً!

0

قرر مصريان قضاء بطريقة مختلفة تسببت بالقبض عليهما من قبل الأجهزة الأمنية في ، بتهمة التنقيب عن الآثار داخل منزلهما.

عروسان مصريان

كانت البداية كما أوردت وسائل إعلام محلية، حين تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من الأهالي يُفيد بقيام عروسين بالتنقيب عن الآثار داخل إحدى الشقق بمنطقة الهرم، في محافظة الجيزة.

وذكرت التحريات أن جيران العروسين استشعروا أصواتاً غريبة من شقتهما، عبارة عن أصوات المطارق على البلاط وتكسير وحفر، فتأكدوا أن أسرتي العروسين تنقبان عن الآثار فأبلغوا الشرطة.

العروسان استغلا ليلة الدخلة

وأشارت التحريات إلى أن العروسين استغلا ليلة الدخلة في التنقيب عن الآثار داخل الشقة بمعرفة أسرتيهما.

اقرأ المزيد: عروس مصرية “قليلة أدب” تضع رأس عائلتها بالتراب بما فعلته مع عشيقها “ليلة الدخلة” وصدمت العريس!

وعلى إثر البلاغ، توجهت قوة أمنية إلى المكان وداهمت الشقة الزوجية، وعثرت على حفرة داخل مطبخ الشقة مساحتها 2 متر عرضًا في 3 أمتار طولًا وعمقها 4 أمتار، وبجانبها كمية الركام الناتج عن الحفر.

10 قطع أثرية داخل المطبخ

وبتفتيش المنزل عثرت قوات الأمن على عدد من القطع الأثرية، حيث جرى استخراج 10 قطع أثرية من حفرة داخل مطبخ الشقة.

وفي بداية الاستجواب، أنكر العروسان أن أعمال الحفر بسبب البحث عن الآثار، ولكن بمعاينة مكان الحفر تبين وجود سرداب في نهاية الحفر عبارة عن مقبرة فرعونية.

اتفاق مع أسرتيها

وفي النهاية اعترف العروسان بأنهما اتفقا مع أسرتيهما على التنقيب عن الآثار مستغلين حالة انشغال الجيران بحفل الزفاف وأجواء البهجة، حتى تمكنا من الوصول إلى المقبرة واستخراج مجموعة من القطع الأثرية بمعاونة أسرتيهما اللتين شاركتا معهما في أعمال الحفر.

هذا وقد جرى التحفظ على القطع الأثرية، واقتيد المتهمين إلى قسم شرطة الهرم وتحرر محضر بالواقعة، تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More