فتاة عُمانية تشكو أفعال مديرها الوافد المشينة وتستغيث:”ما في حد يوقفه عند حده”

3

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عُمان بمقطع فيديو أثار تفاعلاً واسعاً، يوثق حديثاً للفتاة العمانية ، تشكو فيه من تعرضها للاضطهاد في الشركة التي تعمل بها.

جهينة الحوسني تشكو من ظلم مديرها الوافد

وقالت المواطنة العمانية جهينة الحوسني في المقطع المتداول والذي أثار تفاعلاً واسعاً ورصدته (وطن): “ما كلف خاطرة وقال لك ما شاء الله انتي إنسانة، جهينة الساعة كم تجين، الساعة كم تروحين، الساعة كم تاكلين، ما في جهات مختصة توقفه عند حده”

وتابعت:”ترى والله نفسياتنا تعبت، أقل شيء يهددنا بالنقل، تحس حالك عماني قاعد بتخدم بلادك، ولو كنت ما يحق لك ترفع صوتك على شخص”.

المدير الوافد يهدد الموظفين ويرفع صوته عليهم

وأضافت: “يرفع صوته على الموظفين، يهددهم بالنقل، يروحوا البيت يعيشوا حالة توتر، اللي أمها مريضة اللي أبوها تعبان، يجي يصرخ بالدنين، احترام ما في أبداً، يعني حرام تكسروا شخص طموح، إنسانية ما في، يا ريت يا جماعة شوفوا حل لهذا المدير، لأنه بجد تعبنا”

نحن نخدم وطننا

واستطردت الفتاة في شكواها:”إحنا كعمانيين، نطلع من بيوتنا تاركين أبهاتنا ومتغربين عشان نشتغل، تيجي أنت تهدد، ارتفعت حرارتي بسبب تهديده، احنا بنجي هنا حتى نخدم بلادنا، لنشتغل، مو أنت جاي تهدد، أكثر من موظف يعاني منه، لكن ما علينا المهم أنا أتكلم، لأني تعبت نفسياً”.

اقرأ أيضاً: زائر يقتل أسدين في متنزه بسلطنة عمان بطريقةٍ مروّعة .. وغضب بين العمانيين!

موجة غضب واسعة

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع شكوى المواطنة العمانية، وعلق أحد المغردين على حديثها: “اشتكي عليه قسم الرعاية العمالية وشركة الطاووس شركه وطنيه ومعروفه لمن كذالك معك قسم الموارد البشرية فالشركة اكتبو عنه رسالة انتي وزملاء العمل ورسلوها للمدير الإداري وشوفوا هيش النتيجة”.

أما مغرد آخر فتحدث عن تجربته في نفس الشركة وقال: “لي يقول هاذي شركه وطنيه يدخل مكاتب واذا حصل عمانيين داخل إدارة غير كمين نفر يخبرني انا داومت معهم ٣ سنوات ولم استلم راتبي شهر واحد كامل لما اشتكيت انفصلة من عمل وهاذا حالين بدون عمل سنتين بس نقول حسبي الله ونعم الوكيل والله يردلك حقك منهم”.

أما الثالث فكتب: “يسعد مسائكم جميعا هنا نوجه كلمات إلى معالي وزير العمل نحتاج لوائح تكفل احترام المواطن وتحفظ كرامته كثرة هذه المشكلة في القطاع الخاص المدير يتطاول على ابن البلد و يهدده بنقل وخاصة الموظفات مستهدفات من بعض هذه الجالية تدخل الوزارة أصبح واجب وطني وأخلاقي ووضع تشريعات رادعة”.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. هزاب يقول

    يا بنت الحواسنة! ما حد في هذا البلد يمكن يرجع لك حقك! الهنود والمصريين متمكنين ! والعماني من مسؤول إلى مواطن خواف! إلا قليل! يعني لا وزارة العمل ولا غيرها يمكن ترجع لك حقك! كلهم شحاتين عند الأجانب! يطلبون رشوة! يعني كيف ينفصل موظف و3 سنوات ما يستلم راتب كامل؟ خخخخخخخ!50 سنة خداع وخضوع للأجنبي ! لن تحل في يوم وليلة! هذا هو بلد الهرولة والانبطاح والتطبيع للصهاينة والوساطة للفرس والخضوع للهندوس ومجاملة المصاروة! خخخخخخ

  2. هزاب يقول

    وين الامبراطورية ! وين اكاذيب تقود ولا تقاد! طلع آخرتها الهندوس من يقودون الامبراطورية التي لا تقود! ههههههههههه! مسقط عمان حالة مخزية مزرية من الضعف والذل والهوان!

    1. أمير الخليج يقول

      هزاب زين تهتم في دولتك وبتحصل فيها مصائب كبرى مثل اللوط والزنا وغيرهن من الفضائح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More