حاكم دبي يهرب من فضيحة الأميرة هيا بالعودة لطفولته ويصدر كتابا حتى يأخذه أطفال الإمارات قدوة

1

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي، إطلاق كتاب جديد للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ، يحمل عنوان “عالمي الصغير”.

محمد بن راشد

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية يشارك ابن راشد عبر كتابه هذا ملايين الأطفال في الإمارات والوطن العربي والعالم ذكريات من سنوات طفولته وشبابه، والدروس التي تعلمها من التجارب والمواقف المختلفة التي شكّلت نظرته للحياة، وذلك ضمن قالب قصصي جذّاب ومشوّق يناسب المستهدف بهذا العمل وهم النشء من سن 6 إلى 9 سنوات.

فضيحة حاكم دبي مع الأميرة هيا بنت الحسين

ويشار إلى أن حاكم دبي تعرض لفضيحة على مستوى العالم مؤخرا بعد ما كشفته الأميرة هيا بنت الحسين، زوجته عقب هروبها من قصره في دبي إلى بريطانيا ومقاضاته أمام المحاكم البريطانية وما كشفته من فضائح له.

عالمي الصغير

وقالت وسائل إعلام إماراتية إن إطلاق كتاب “عالمي الصغير” الذي تدور قصصه الخمس حول تجارب ومغامرات مرحلة الطفولة والشباب، يأتي في إطار حرص محمد بن راشد على زيادة الوعي بين النشء والشباب، وإعداد جيل واعٍ ومثقف وقادر على تحمّل مسؤولية التطوير في المستقبل.

اقرأ أيضاً: هل حاول محمد بن راشد إغضاب محمد بن زايد ويرفض التطبيع؟! .. هذا ما كشفه مستشرق إسرائيلي

حاكم دبي يخاطب القراء الصغار

وتتصدر الكتاب كلمات لحاكم دبي يخاطب فيها القرّاء الصغار، يقول فيها : “إلى أبنائي وبناتي، عندما كنت صغيراً، سعيت دائماً لتعلُّم مهارات جديدة، وخضت مغامرات عديدة في البر والبحر، وها أنا انقلها لكم يا أبنائي لتُلهمكم وتمنحكم متعة القراءة، لتتعرفوا من خلالها على قصص مستفادة من تجربتي وحياتي في الماضي، هكذا تعلمنا وتربينا”.

ويختتم بعبارة: “تعلّموا أن الأحلام العظيمة لا حدود لها”موه في نهاية القصة: من مثلك يا أمي؟، من يشبهك يا أمي؟”.

الإمارات

هذا وتعد دولة الإمارات من أشد دول العالم ذات السمعة السيئة الملطخة بإدانة تقارير الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية، بسبب ما ترتكبه من انتهاكات داخليا وخارجيا.

كما تتحدث التقارير الدولية عن حجم الاستنكار الدولي واسع النطاق لما تقوم به الإمارات من جرائم، وسجلها الأسود في حقوق الإنسان.

ويحاول ابن راشد وابن زايد من خلال هذه الأعمال ككتابه الأخير، تصدير فكرة وهمية للرأي العالمي عن التحضر والرقي في الإمارات والاهتمام بالإنسان، للتغطية على ملف حقوق الإنسان الكارثي هناك.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. فاضح الخنازير يقول

    خنزير مريض نفسي وكل الحكام والاغنياء العرب والمنتفعين والمتسلقين على السلطة ومن حولهم هم خنازير ترعرعوا على الدعارة والخمر والدياثة واخذ كلشي حتى مالايملكونه يصادروه لانفسهم والعهر والفجور والكفر وتدمير الدين والخيانة ومنح فروج محارمهم للاخرين واغتصاب ابناء الوطن وسرقة البلد وترعرعهم على الرذيلة والمحرمات فماذا ستقدم لهم بكتاب كتبه عنك يهودي لانك خنزير جاهل وبه كل الموبقات يا امعة يا صعلوك يا شاذ انت مارست الجنس مع الاطفال والشباب وجماعي وحتى مع بناتك من النساء الاتي لا تعلن عنهن لانههن عبيد جنس لك تحت سراديب قصوركم وغيرهن ممن استوردتهم من الغرب روسيا وامريكا واوربا الشرقية من غلمان ونساء فاذا انتهى دورهم بمزاجكم ارسلتموهم الى الموت يا كفرة ستفضحون يوما

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More