“المحاكم ما فيها حب خشوم”.. علا الفارس توجه رسالة نارية للذباب وهذا ما قالته عن مصير مشغليهم

0

وجهت الإعلامية الأردنية، المذيعة بقناة الجزيرة، علا الفارس، رسالة نارية للذباب الإلكتروني الممول من والسعودية، مستنكرة تعاطي شخصيات موثقة ومعروفة مع الأكاذيب التي يروجها.

علا الفارس: ذباب ممول بميزانيات ضخمة

وقال علا الفارس في تغريدة على تويتر رصدتها “وطن”: “ذباب ممول بميزانيات ضخمة ومفتوحة من قوتِ الشعوب يجلس خلف كيبورد يشتم ويسب ويلعن وتدعمه حسابات معروفة وموثقة تروج لأكاذيبه ومع ذلك لا يصمد تهزه كلمة”.

اضربوا رأسكم في أقرب حيط

وأضافت الفارس، موجهةً حديثها للذباب الإلكتروني: “اضربوا رأسكم في أقرب حيط لن تنالوا شيئا سوى مصيركم وهو السحب إلى المحاكم وهناك ما في حب خشوم”.

اقرأ أيضاً: علا الفارس تشعل مواقع التواصل بعد تغريدة عن المصالحة الخليجية وذباب الحاقدين ومؤامراتهم

تفاعل وردود فعل

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع تغريدة الإعلامية الأردنية مشيدين بجرأتها المعتادة، ساخرين من الذباب الإلكتروني الذي خسر هو أيضاً معركة حصار قطر.

الجدير ذكره، أن الذباب الإلكتروني الإماراتي والسعودي استهدف في الفترة الماضية الإعلامية الأردنية وزميلتها الإعلامية اللبنانية غادة عويس، حيث تم تلفيق الأكاذيب ودبلجة الصور للنيل منهن، الأمر الذي دفع عويس لرفع دعوى قضائية ضد ولي العهد السعودي وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More