“شاهد” مدرب باريس سان جيرمان الجديد يتعثر في أول مباراة له في الدوري الفرنسي

0

تعثر فريق الفرنسي في أول مباراة مع مدربه الأرجنتيني “” 48 عاماً، بالتعادل الإيجابي مع فريق سانت إيتان، الليلة الماضية، ضمن منافسات الجولة ال 18 من دوري الدرجة الممتازة الفرنسي.

هدفي التعادل

وسجل الفريق المنافس ، بعد الأخطاء الكارثية في دفاع ” البي أس جي” الفرنسي، في الدقيقة 19 من أحداث الشوط الأول بواسطة لاعب خط الوسط الفرنسي ذو الأصل الجزائري “رومان هاموم” 33 عاماً، في شباك حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان “كيلور نافاس”.

لكن الفريق الباريس رد  بهدف التعادل في شباك المنافس “سان إيتان” في الدقيقة ال22، عن طريق المهاجم الإيطالي “مويس كين” 21 عاماً، لينتهي أحداث الشوط الأول بتعادل الفريقين.

اقرأ المزيد: مفاجأة .. “باريس سان جيرمان” أضاع فرصة التعاقد مع النّجم الجزائري رياض محرز لسبب غريب!

ومع مجريات الشوط الثاني حاول كلا الفريقين تسجيل هدف الفوز، وخطف ثلاثة نقاط ثمينة على حساب الأخر، دون جدوى، لتنتهي أحدث اللقاء في أول مباراة يقودها مدرب باريس سان جيرمان في بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي “البي أس جي” بعد هذا التعادل الإيجابي، في المركز الثاني برصيد 36 نقطة، بفارق ثلاث نقاط مع المتصدر أولمبيك ليون، بينما يحتل الفريق المنافس “سان إيتان” في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة، في جدول الترتيب الفرنسي للدرجة الممتازة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More