“طريقة مخزية”.. رغد صدام حسين تثير الجدل برسالة صوتية خاصة لجيش العراق

0

عادت رغد ابنة الرئيس العراقي الراحل ، لإثارة الجدل مجددا حيث بعثت برسالة صوتية خاصة للجيش العراقي وهاجمت النظام الحاكم في بشدة.

وافتتحت رغد صدام تسجيلها الذي يعد الثاني خلال أسبوع بآية قرآنية “وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ”.

وقالت في التسجيل الذي نشر عبر تويتر، الأربعاء، ورصدته (وطن): “يطوي جيشنا العراقي الباسل، جيش البطولات على طول الوطن العربي اليوم، قرنا كاملا من عمر المجد والبطولة”.

ظل العراق مركزا للإشعاع الفكري والبناء العمراني

وتابعت ابنة الرئيس العراقي الراحل “ظل العراق مركزا للإشعاع الفكري والبناء العمراني، وكان بلدنا العزيز منذ القدم هدفا لطمع الطامعين وحسد الحاسدين”.

اقرأ المزيد: هكذا علقت رغد صدام حسين على عناق ابن سلمان الحار لأمير قطر ودحر شيطان أبوظبي

وأكملت مثنية على جيش العراق: “تسلح العراقيون بأسباب القوة لتجنب أرضهم ثرواتهم الويلات، وعندما تتراجع أهمية الجيش في أي بلد يصبح آلة بيد الأشخاص الخطأ، عندها يتحول إلى كرة يسخرها الأعداء لتدمير الذراع الضرابة في حماية الأرض والأهل”.

المواقف البطولية

وأشارت إلي أن للجيش العراقي تاريخا طويلا من المواقف البطولية المشرفة منذ تأسيسه في عام 1921.

ووصفت رغد صدام حسين بالعملة الذهبية قائلة “كان جيشنا الباسل العملة الذهبية اللامعة في تاريخ عراقنا في الدافع عن أرضنا حتي 2003”.

وأردفت قائلة “حكم العراق بعد 2003 مجموعة ضيعت كل أسباب القوة التي بناها الوطن، وحتي قوى الأمن الداخلي لم يتحملوا بقاءها”.

أداروا البلد بطريقة مخزية

كما انتقدت رغد النظام العراقي الحاكم قائلة “أداروا البلد بطريقة مخزية؛ وجعلوا العراق يعيش أسوا حقبة تاريخية في حياته، إنها حقبة سوداء في ذاكرة العراقيين”.

وتابعت قائلة “غير انتصار الحق علي الباطل بات قريبا بإذن الله، وستشرق شمس العراق مجددا وستنتصر الإرادة العراقية”.

واختتمت ابنة الرئيس العراقي الراحل رسالتها قائلة: “تحية لشهداء الجيش العراقي الباسل، تحية للقائد الشهيد المهيب الركن صدام حسين، تحية للشعب العراقي البطل الذي تحمل الكثير”.

ويشار إلى أنه قبل أسبوع، نشرت رغد تسجيلا صوتيا، في الذكرى الـ 14 لإعدام والدها الذي يصادف يوم 30 ديسمبر، في أول ظهور لها منذ سنوات، وقوبل التسجيل بردود فعل واسعة ومتباينة على وسائل التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ومعارض.

كما علقت رغد أمس، الثلاثاء، على اتفاق المصالحة الخليجية وثمنت عودة العلاقات لطبيعتها بين والسعودية.

وفي سياق متصل يحي العراقيون، اليوم الأربعاء، الذكرى المئوية لتأسيس جيشهم، الذي تزامن مع تأسيس دولتهم الحديثة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More