AlexaMetrics "شاهد" وافد مصري يُذل عُمانية ويجبرها على هذا الأمر | وطن يغرد خارج السرب
فتاة عمانية

“شاهد” وافد مصري يُذل عُمانية ويجبرها على هذا الأمر.. لم تتحمل ما حدث وانفجرت باكية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان بمقطع فيديو أثار تفاعلاً واسعاً، يوثق حديث مواطنة عُمانية حول ما تعرضت له من قبل شركة تعمل بها داخل السلطنة.

اعتذار للشركة!

وقالت الشابة العمانية في المقطع المتداول والذي رصدته (وطن): “هل يحق للشركة إنهاء خدمة مواطنة عمانية؟، بالأمس اجتمعوا فيني أربعة عمانيين وواحد وافد، طلبوا مني أعمل فيديو اعتذار للشركة وأحذف الفيديو السابق، الفيديو ما فيه أي تشهير للشركة”.

الوافد المصري والموظفة العُمانية

وتابعت: “بالنسبة للوافد المصري اللي معهم طلب مني أعمل فيديو اعتذار للمدير الهندي، والعمانيين الأربعة ساكتين، إهانة للعمانيين”.

اقرأ ايضاً: “الشاهين” يكشف تفاصيل حراك مشبوه ضد سلطنة عمان وعلاقته بـ1200 شخص يطالبون بالجنسية العُمانية

وأضافت: “وافد يهزئ مواطنة يذلها بالعمل ويطلبوا منها اعتذار عشان نفسيته وكرامته واليوم اجتمعوا فيا الستة وبدون أي كلام أعطوني نهاية خدمة”.

تفاعل المغردين وموجة غضب

وتفاعل العديد من المغردين والنشطاء العمانيين تضامناً مع المواطنة العُمانية، مطالبين بضرورة المحاسبة وإعادة الاعتبار لأبناء الوطن.

وقال أحد المعلقين: “العشرات بل المئات، أين الشرفاء من يقتص لابناء الوطن في وطنهم يا جماعة تراه عطيتهم كثير وكثير ليت وصل الحال كذا.”

وتابع:”نتمنى تحريك دعوى قضائية وان يتحمل الادعاء العام حماية المواطنين، وإذا ثبت إهانه المواطنة ( العربي + الآسيوي)أقرب طيارة نتمنى تفاعل الغيورين من أبناء الوطن ع الممارسات”.

فيما قال آخر: “في قانون وزارة العمل لايحق للشركة أن تنهي خدمة العاملين لديها رسالتك وصليها إلى أقرب وزارة معكم أو بالقرب من عملك للي كنتي فيه وقدمي شكوه ضدهم عشان تاخذي حقك قلت لك في تغريدتك السابقه اللجؤ إلى القانون هوه الحل”.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. عمانية فاضلة تعتذر لكلب هندى. وجاء الطلب من مصرى. بماذا كان يفكر الاربع عمانيون الموجودين بالجنة. اختكم تتبهدل من مصرى ما يستحى و يطلب منها الاعتذار لهندى كان ببلده لا يسوى شئ. سامحكم الله.

  2. العُمانيون دجاجوووووووووووووووووووا على قولة المهذون الاكبر الاستاذ التائب معاوية الرواحي!ايام والله ي ابن الرواحي صدقت في تنجيمك وتعريفك للانسان الُعماني!طبعا انا شامت بالدجاجو بس قلبي ودمي يفور على الاخت المكرمة وهي تشعر بقلة الحيلة!وين في بلادها!

  3. انا ماالوم الهندي الحقير ألوم المصري يعمل هكذا عمل ضد امرأه عربيه مسلمه وفي بلدها كان الأولى ان لا يتدخل هو اما عن العمانيين الاربعه الذين هم ليسوا رجال بل دجاج في هيئة بشر اتمنى من الجهات المعنيه ان تجلد ظهور الدجاج وان يرحل المصري وان يضرب الهندي بكف على وجهه الحقير ثم يسفر بطراد لين كيرلا

  4. اشوف بنت بلادي تهان قدامي والله اني ادفنهم ولا ارضي اهانه اي كان وانا واقف اتفرج تف عليكم من رجال اختكم يهينوها وانتوا واقفين تخافوا الفنش هاذا حالنا والاشكال تغزو السلطنه

  5. المساله ماهي عمانيه ووافد، كلنا بشر وكل واحد له احترامه، وادا كنتي مواطنه و غلطتي في حق حد ادا فعليك الاعتدار، …ومواطنتك لن تشفع عنك او ترفعك عن باقي البشر.المغزى هو ادا كنتي مظلومه فالله معك وحقك سيرد… بس لا للعنصرية والتباهي انا مواطنه وهدا مصري وهدا هندي..عيب، متى نرتقي باخلاقنا ونترك الغلو والعلو… ان اكرمكم عند الله اتقاكم.. نعيش في بلاد من لايدينون بديننا ولا يؤمنون به ولكنهم يحترموننا ولاينادونا بالاجنبي او الوافد ولم اسمع كلمة انا مواطن بل ان بلدانهم تحرم وتجرم هدا القول وتعتبره اهانه و عنصريه….. فمتى نرتقي ياامة محمد.

  6. وش هذا الكلام؟ انت اصلا ما تدري عن السالفه وش فيها لو اعتذرت للهندي يمكنها غلطت في حقه، ترى العنصريه واستحقار الهندي مو من افعال المسلمين. لا تسوي فيها رامبو وتقول كلام غير مسؤول، ترى الله بيحاسبك

  7. عادي اذا لم نحترم أولي الأمر( المدير) فعلينا الإعتذار حتي وان كان وافد .أحترمو الناس بجميع اجناسهم وكفي غرور وكبر

  8. ما حد يعرف القصة الحقيقية ! بس على العموم مسقط عمان ضعيفة جدا فوق الوصف أمام الوافد عربي ولا غيره! والهنود هندوس ولا مسلمين ماخذين راحتهم ! وزارة العمل مجرد وعود كاذبة وخداع بل المواطن المسقطي العماني لما يشكي بيتضارب مع الموظفين دون فائدة ! المسؤول العماني أجبن مخلوق! يخاف أي شيء يسجل عليه حتى لا يفقد منصبه الزبالة مدير او رئيس قسم! محاكم البلاط والسيراميك مليئة بقضايا العمال وزالحقوق واضحة لكن الغنحياز للأجانب! لذا هذه ليست حالة واحدة ولا هناك مئات بل آلاف ! يا ليت هي نزاع واعتذار ! شركات ضخمة تتبع ملكة بريطانيا وملكة هولندا سرقت شباب مسقط وعمان وشغلتهم بالسخرة! حكومة الهالك مهتمة بالاحتفالات بالعيد الوطني! اعلم بأن الاسياد هم الحكام الفعليين للدويلة الفقيرة! بس حرام القضاء يكذب عليهم وكل أحهزة الدولة مع الوافدين خاصة الهنود! خخخخخخخخخ! بس وين اليوم زبالة الذباب الالكتروني المسقطي العماني؟ ليش ما يوصلوا هذه السالفة لأسيادهم في الأمن؟ هاهاهاهاهاهاهاها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *