“شاهد” سامبدوريا يُقدم هدية ثمينة للميلان ويحرم منافسه الإنتر من فرصة صدارة الدوري الإيطالي

0

أوقف فريق سامبدوريا الإيطالي المنافس الثاني على صدارة الترتيب ” الانتر ميلان”، بخسارته بهدفين مقابل هدف وحيد خلال المباراة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب ” ملعب لويجي فيراريس” الإيطالي.

سامبدوريا وهدفي الشوط الأول

وجاء الهدف الأول من فريق سامبدوريا عن طريق لاعب الجناح الأيمن الإيطالي ” أنطونيو كاندريفا” 33 عاماً، في الدقيقة ال 23 من ركلة جزاء ارتكبها المنافس الانتر ميلان، بينما أحرز الهدف الثاني بواسطة المهاجم السنغالي “كيتا بالدي دياو” 25 عاماً، لينتهي الشوط الأول بتقدم سامبدوريا بهدفين نظيفين على الانتر دون رد.

اقرأ المزيد: “شاهد” الميلان يحافظ على انتصاراته بتغلبه على بينفينتو ليتربع على صدارة الدوري الإيطالي

الهدية الثمينة للميلان

وفي الشوط الثاني، حاول فريق الانتر ميلان العودة إلى أجواء المباراة من جديد أمام منافسه المجتهد ” سامبدوريا”، ليسجل الوحيد له في المباراة في الدقيقة ال 65 عن طريق اللاعب الهولندي ” ستيفان دي فريج” 28 عاماً، لتنتهي أحداث اللقاء بين كلا الفريقين بفوز” سامبدوريا” بهدفين مقابل هدف وحيد، ليحرم المنافس من صدارة ترتيب “الكالتشيو” الإيطالي مؤقتاً، ويعطي هدية للميلان الذي سيواجه ” يوفنتوس” الليلة، في مباراة قوية بين المنافسين.

ويحتل فريق الانتر ميلان في ثاني ترتيب الدوري الإيطالي بعد خسارته اليوم أمام سامبدوريا برصيد 36 نقطة، بينما يحتل المنافس والفائر فريق ” سامبدوريا”، في المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة، في ترتيب جدول الدوري الإيطالي الممتاز.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More