AlexaMetrics "شاهد" ابنة روبي "الفاتنة" تتصدر البحث بعد رقص والدتها الساخن | وطن يغرد خارج السرب
روبي

“شاهد” ابنة روبي “الفاتنة” تتصدر البحث بعد رقص والدتها الساخن برأس السنة

تصدرت ابنة الفنانة المصرية روبي نتائج البحث بعد انتشار صور جديدة لها، تزامنا مع ظهور والدتها مع إسعاد يونس عبر برنامج “صاحبة السعادة” برأس السنة، وتأديتها وصلات رقص ساخنة.

ابنة روبي

وفي أول ظهور لها في هذه المرحلة العمرية، خطفت ابنة روبي، طيبة، الأنظار بأحدث إطلالتها، حيث ظهرت بملامح متطابقة مع والدتها أدهشت الجمهور ليتداولوا صورها معبرين عن إعجابهم بجمال الطفلة التي تحولت إلى نسخة من روبي.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صور ابنة روبي ووضعها جوار صورة الفنانة المصرية لتبرز المقارنة تطابق ملاحهما وسط دهشة من عشاق الفنانة المصرية.

اقرأ المزيد: “باظت خالص”.. “شاهد” روبي حديث المصريين بعد رقصة مثيرة مع مغني الراب ويجز!

روبي باظت خالص

وليلة رأس السنة استضافت إسعاد يونس روبي ومغني الراب ويجز، في حلقة احتفالية بالعام الجديد 2021، شاركت فيها روبي مع ويجز بغناء أغنية “باظت خالص” على مسرح البرنامج.

https://twitter.com/__eman__74/status/1345170726433796098

روبي: ليه بيداري كده

كما غنت روبى أغنيتها الشهيرة “ليه بيدارى كده” كلمات عبد العزيز عمار وألحان محمد رحيم، وشاركتها إسعاد يونس بالرقص معها على مسرح البرنامج.

رقصة روبي

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من التفاعل الكبير مع رقصة روبي مع مغني الراب ويجز خلال تأدية الأغنية، مطلقين المئات من التغريدات الساخرة والكوميدية حول الأغنية والأداء الذي قامت به روبي خلال الحلقة.

ويرتبط اسم روبي دائما بالإغراء والأنوثة خاصة أنه كانت أولى أعمالها الناجحة كانت أغنية «ليه بيداري» الأغنية المحفورة في ذاكرة الكثير من الشباب وارتباطها بالإغراء.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *