الوداد المغربي يتقدم بطلب تأجيل المباراة أمام منافسه الملعب المالي بدوري الأبطال والاتحاد الأفريقي يرد ؟!

0

تقدم فريق الوداد “البيضاوي” المغربي بطلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل تأجيل إقامة المباراة أمام منافسه   مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة ال 32 من مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بسبب سوء الأحوال الجوية، والمقرر اقامتها على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” بالدار البيضاء.

سوء الحالة الجوية

وأرسلت إدارة فريق إلى لجنة المسابقات في الاتحاد الأفريقي “”، طلب بتأجيل المباراة أو نقلها ملعب أخر، بسبب الحالة الجوية السيئة التي وصلت بداخل ملعب المقام فيه المباراة بين كلا المنافسين.

اقرأ المزيد: “شاهد” الوداد المغربي يبلغ ثمن النهائي بفوزه الصعب على أولمبيك خريبكة بكأس العرش

فيما رفض لكرة القدم ” كاف ” في بيان له، طلب تأجيل مباراة الوداد والملعب المالي بعد طلب الفريق المغربي بذلك نظراً لسوء الملعب بسبب الأجواء الممطرة عليه، مؤكداً أن المباراة ستقام في موعدها مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المغرب.

وقد فاز فريق الملعب المالي على الوداد “البيضاوي” المغربي في مباراة الذهاب على أرضه بهدف نظيف دون رد، فيما يسعى الوداد المغربي تعويض تلك الخسارة في مباراة الإياب على أرضه الليلة وتقليص الفارق وتأهل إلى دوري المجموعات القادمة ال 33، فهل سينجح بذلك على حساب ضيفه الملعب المالي؟!

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد.

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More