الرئيسية » الهدهد » “شاهد” الإخبارية السعودية تثير الغضب في سلطنة عُمان وتستنفر العمانيين

“شاهد” الإخبارية السعودية تثير الغضب في سلطنة عُمان وتستنفر العمانيين

تسببت مداخلة لأحد الضيوف عبر قناة “الإخبارية” السعودية الرسمية، يتحدث فيها حول العلاقة بين المملكة وسلطنة عُمان، بموجة من الانتقاد من قبل العُمانيين، لما احتوته المداخلة من إساءة من وجهة نظر العمانيين لبلادهم.

الاخبارية السعودية

وتناقل العمانيون المداخلة المقتطفة من بث القناة الإخبارية السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورصدتها (وطن)، حيث يقول الضيف: “هناك العديد من المواقف التي جمعت بين البلدين وكانت المملكة قد لعبت دور إيجابي في تلك المواقف أو الأزمات التي تعرض لها الشقيقة سلطنة عُمان”

وتابع:”كان آخرها حسب ما أتذكر تلك الموجة التي كانت تسمى بالربيع العربي والدعم الاقتصادي الذي قدمته المملكة وبعض دول مجلس التعاون الخليجي للشقيقة عُمان”.

اقرأ المزيد: “مخرج المسلسل”.. “شاهد” كوشنر يثير الجدل بالعلا والجميلة إيفانكا تتفاخر بالتلاعب بأمراء الخليج

ردود فعل غاضبة

وتفاعل عديد من العمانيين مع ذلك الحديث، معتبرين أن فيه نوع من الاهانة لسلطنة عُمان، ومؤكدين أن السلطنة لم تتلقى أي مساعدات من أحد خلال تلك الأحداث.

ونشرت إحدى الناشطات العمانيات المقطع وعلقت عليه بالقول: “إلى قناة alekhbariyatv، هل هذا الحديث يستحق أن تستقبل به ضيفك، وان كان هذا الهراء صحيحاً، فمن المعيب أن تمن به على شقيقك؟”

السلطنة لم تتلق مساعدات

وتابعت مستنكرة: “الصحيح بأن السلطنة لم تتلق أي مساعدات بعد تلك الأحداث، وسبق للوزير السابق يوسف بن علوي أن ذكر ذلك في حديثة لجريدة عكاظ”.

القمة الخليجية

وشاركت سلطنة عمان اليوم، الثلاثاء، بالقمة الخليجية رقم 41 في المملكة العربية السعودية، وترأس وفد السلطنة فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء.

وكانت وكالة الأنباء العمانية أمس، الاثنين، أعلنت أن السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء ، سيترأس وفد سلطنة عمان إلى القمة الخليجية.

هيثم بن طارق

وقالت الوكالة في حسابها الرسمي على تويتر : ”  نيابة عن السلطان هيثم بن طارق، يغادر البلاد غدا السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء متوجها إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة لترؤس وفد السلطنة في مؤتمر #القمة_الخليجية_الـ41 ” .

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول ““شاهد” الإخبارية السعودية تثير الغضب في سلطنة عُمان وتستنفر العمانيين”

  1. خخخخخخخخ! مسقط عمان مفلسى ماليا ومفلسة سياسيا! لم يبقى سوى الاعتراض على كل ما هب ودب! طيب وين الدليل أن مسقط وعمان لم تتلقى أية دعم مادي أثناء ثورة أهل السنة والجماعة في ولاية صحار عام 2011م؟ محمد المسفر محلل سياسي في قناة الجزيرة وأكاديمي في جامعة قطر يومها على الهواء مباشرة تكلم عن مساعدات لمسقط وعمان مع البحرين وهي الدولتين الوحيدتين في الخليج العربي التي شهدت مظاهرات عارمة في موجة الربيع العربي! وقال هناك 20 مليا ستوزع مناصفة بين البلدين! وهذا قطري اللي قال ليس سعودي! خخخخخخخ! هناك مسؤول مسقطي عماني اسمة سيف بن هاشل المسكري كان امين عام مساعد في محلس التعاون ووكيل للسياحة في وزارة التجارة فيما بعد ! قال بالحرف يجب أن تهتم مسقط وعمان بالحصول على المساعدة كاملة! بل وذكر موضوع خطير جدا ! وهو أن في اعلان دمشق وهي منظمة تأسست بعد تحرير الكويت وكانت منظمة ضد العراق رصدت أموال مساعدات لمصر وسوريا ومسقط وعمان! خخخخخخخ يعني من ذيك الأيام شحاتين عام 1991م! خخخخخ! ولم تنال عمان سوى الفتات على قوله والشاطر هو من حصل على المال قالها بلسانه! هعععععع! لذا لا تزعلوا كثير بل هناك صحيفة تصدر بالانجليزية أوردت عام 2013م بأن أبوظبي تصدقت على مسقط عمان ب139مليون دولار! خخخخخخخخ! بعدها حدث اشكالية نشر صندوق أبوظبي للمساعدات قائمة بالدول التي تلقت مساعدات ومنها مسصط عمان ! هععععع وتحدث وزير الخارجية الحاتلي أمين العام وقتها عن الموضوع وأرغى وأزبدة وقال بالحرف كل دول العالم تتلقى مساعدات! خخخخخخخخخخ! لا تزعلوا يا كباس بلدكم طول عمره شحات وطرار!

    رد
  2. كالعاده عبد الدنيا وعبد الدريهمات المهزوب هزاب ينعق فرحا تحت اي كلمه تسئ لعمان، متى سيموت الذباب ومتى سينعدم العبيد ومتى سيحترم كل شخص نفسه ويتقى ربه الموت يحيط بالجميع يا خخخخخ هزاب

    رد
  3. اقول هزاب
    انت خلك في الدعارة مال دبي و عيال عمك اليهود أبرك لك.

    وفي النهاية غصباً عن شواربك انت و معزبك المصالحة تمت وانتم صاغرين.
    وكل الي عملتوه مع قطر و اليمن بتاكلون منه تبن.
    انتم يا خدم ساحل عمان طول عمركم من فشل إلى فشل إلى مذلة.

    رد
  4. هههه هزاب نعرف انك زعلان لأن قطر طلعت منتصرة ههههههههههه ، صحيح أن بعض دول الخليج أعلنت مساعدات لعمان والبحرين ولكن عمان رفضت والبحرين قبل فترة ذكرت أنها لم تتلقى حصة قطر من المساعدات
    عموما قطر انتصرت وانته يا هزاب ما لك غير لطم ونياح ههههههههه

    رد
  5. هزاب هل هذا الكلام أملاه عليك معزبك ام عمك كوهين الصهيوني
    كم يكفي أن نسمع ونرى نهيق الحمير امثالك يا هزاب

    رد
  6. عمان ما قبلت مساعدات! خخخخخخخخ! اليوم هذا ومن 2017م مسقط عمان تشحت كل بيسة من الخليج وحدها مليار قطر ! خخخخخخخ! تعززكم المصطنع لا يفيد! طلبتم المال من كل مكان وفي النهاية مليار! طيب ايش اخبار الشحت من ايران! خخخخخخخ1 المسقطي العماني لسانه طويل وجيبه مخروم! ههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.