AlexaMetrics المصالحة "السعودية القطرية" تستنفر صبيان ابن زايد | وطن يغرد خارج السرب
حمد المزروعي

المصالحة “السعودية القطرية” تستنفر صبيان ابن زايد وتويتر ساحة حرب مشتعلة 

عاد بوق الفتنة الإماراتي المعروف بحقارته وسعيه الدؤوب لتعزيز الشرخ الخليجي حمد المزروعي، لنفث دخان الحقد والغل من خلال موقع تويتر ليعكس موقف سيده من المصالحة القطرية السعودية الأخيرة.

عناق محمد بن سلمان للامير تميم أثار جنونهم

ومنذ إعلان الاتفاق القطري السعودي، وانتشار مقاطع الفيديو التي توثق لحظة عناق ولي عهد السعودية محمد بن سلمان والأمير القطري تميم بن حمد آل ثاني، أخذت عديد من الأبواق الإماراتية بتحقير هذا الإنجاز الخليجي، وتسخيف المصالحة السعودية القطرية واعتبارها شيئاً مثيراً للسخرية.

اقرأ أيضاً: مشهد مؤلم للإمارات .. محمد بن سلمان يعانق أمير قطر الشيخ تميم بن حمد بحرارة لدى وصوله السعودية

وجاء ذلك في ظل تجاهل السعودية للإمارات التي تسعى بشكل مستمر لتعزيز الفرقة والخلاف مع الدولة القطرية.

حمد المزروعي

وبحسب ما رصدته (وطن) نشر حمد المزروعي تغريدات هاجم فيها التصالح السعودي القطري، وتشي بكم القهر الذي اشتعل في قلب الرجل ومشغليه مما جرى، ومن تلك التغريدات قوله  ساخراً: “أهم خبر اليوم، ارتفاع سهم شركة المراعي 50 هللة”.

وكان قد نشر في تغريدة أخرى مقطع فيديو لمجموعة من الخراف تركض في إحدى المزارع، في إشارة منه إلى الشعب السعودي والقطري الذي فرح بالمصالحة التي تمت بينهما.

المنبوذ

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع ما يفعله الإماراتي المنبوذ حمد المزروعي، معلقين بتعليقات توحي بكم الفهم الذي بات لدى الجمهور من طبيعة شخصية الرجل التي تعتاش على الفرقة والمشاكل والانقسام بين الشعوب العربية.

فيما قال له أحد المغردين موبّخاً: “يامزروعي نتمنى تتفاعل مع جهود المصالحة وتوقف حملة تأجيج المشاعر وتغذية الخلافات لايوجد عداء دائم ولا كره دائم ولا قطيعه دائمة”

وتابع:”الخلافات تحصل والعقلاء دائما يبحثون لها عن الحلول ونقول الحمدلله على انها بإذن الله انتهت ونسأل الله سبحانه وتعالى ان تكون صفحه وقد طويت وأهلا بعودة قطر”.

السعودية وقطر

وكانت كل من السعودية وقطر قد أعلنتا منذ أولى ساعات اليوم، الثلاثاء، الخامس من يناير 2020، عن فتح الحدود البرية والبحرية بينهما، بعد قطيعة استمرت لأكثر من ثلاثة سنوات بسبب تهم وجهت لقطر آنذاك بـ”دعم الإرهاب” الأمر الذي نفته قطر جملة وتفصيلاً.

كما تعتبر هذه الخطوة هي عبارة عن طي لخلاف مستعر كان بين المملكة وقطر، واستطاعت الجهود الدبلوماسية تطويقه وعلاجه برعاية الكويت.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. ننتظر تعليق المرتزق والشحات والمطبل هزاب ما قوله وما رد معزبينه .
    هزاب لو فيك خير علق في هذا المنشور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *