الرئيسية » الهدهد » “شاهد” هدية أسعد بن طارق ممثل السلطان هيثم الفارهة للشاعر العماني مبارك الحبسي تلفت الأنظار 

“شاهد” هدية أسعد بن طارق ممثل السلطان هيثم الفارهة للشاعر العماني مبارك الحبسي تلفت الأنظار 

قدم أسعد بن طارق آل سعيد، نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي العماني، والممثل الخاص للسلطان هيثم بن طارق، سيارة فارهة كهدية إلى الشاعر العماني مبارك بن عامر الحبسي، في خطوة أثارت تفاعلا بين العمانيين.

وتوجه الشاعر العماني مبارك بن عامر الحبسي، بالشكر الجزيل إلى بن طارق آل سعيد على هذه الهدية التي وصفها بالكريمة.

وقال في مقطع متداول له رصدته (وطن): “هذه الهدية وصلتني من صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد.

اقرأ أيضاً: السلطان هيثم بن طارق يفاجئ قادة الخليج قبل يوم من القمة الخليجية .. لن يحضر لهذا السبب

وتابع: “مني لأبو تيمور شكر وتحية، يا سيدي يحفظك ربي ويرعاك أكرمتني وخصيتني بالهدية، يا مكثر أفضالك ومكثر عطاياك، نظرة سموك للقبايل وفية، على المواطن تدلف الخير يمناك”.

تفاعل واسع مع الهدية

وأثار المقطع تفاعلا واسعا بين العمانيين، حيث رأى البعض أن الشاعر عامر الحبسي يستحق هذه الهدية، فيما انتقد آخرون تقديم مثل هذه الهدايا الفارهة وهناك مواطنون يعانون ظروفا معيشية صعبة جدا.

ويذكر أن الشاعر مبارك الحبسي هو مالك البكرة “ريام” والتي حصلت على المركز الثاني في سباقات الهجن بولاية أدم بمحافظة الداخلية منافسات السباق الرابع من المهرجان السنوي لسباقات الهجن الأهلية الثامن عشر للموسم 2020 / 2021 الذي ينظمه شؤون البلاط السلطاني ممثلا في الهجانة السلطانية بمشاركة قرابة /900/ ناقة من مختلف محافظات السلطنة.

من هو ممثل السلطان هيثم

وأسعد بن طارق بن تيمور هو الأخ غير الشقيق للسلطان هيثم .

وشغل منصب نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي وممثلًا خاصًا للسلطان الراحل قابوس بن سعيد منذ 2017،  كما شغل منصب أمين عام اللجنة العليا للمؤتمرات بدرجة وزير منذ عام 1993.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““شاهد” هدية أسعد بن طارق ممثل السلطان هيثم الفارهة للشاعر العماني مبارك الحبسي تلفت الأنظار ”

  1. ما شاء الله ويقولوا للشعب نعيش تقشف! خخخخخخ1 ناس وناس! سرقوا علاوات دورية لفقراء الشعب الموظفين! فرضوا ضرائب باهضة على كل خدمة! كل يوم والثاني تقشف لا ينتهي ! فهل هذه السيارة الفارهة من الحساب الشخصي لأخ الحاكم أم من الديوان؟ خخخخخخ! بالمناسبة الحاكم الجديد قفل أبواب الديوان أمام فقراء الشعب الذين كانوا يذهبون للحصول على 10 ريالات وأحيانا أقل والمحظوظ منهم سيحصل بعد 30 سنة انتظار ألفي ريال ! خخخخخخ! الشخص الذي حصل على الهدية هو في السابق عضو مجلس الشورى عن ولاية المضيبي مرتزق خطير جدا ! يزور كل الوزارات والأجهزة المدنية والعسكرية للحصول على فوائد ومزايا لا تنتهي وتكسب كثيرا ! فهل يحتاج لهدية؟ أغلب الشعب المسقطي العماني الظفاري يعيش في فقر وجوع ويأس من المستقبل الغامض المظلم! والهدايا توزع للأغنياء والمرتزقة والسفلة! خخخخخخخخ! قال هدية خاصة! وهي من مال الشعب المسروق! أيها الفقراء مثل هؤلاء لا يفكرون فيكم أبدا! تذكروا صحار! خخخخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.