AlexaMetrics "شاهد" زوجة السلطان هيثم عهد بن عبدالله البوسعيدية حديث العمانيين | وطن يغرد خارج السرب
زوجة السلطان هيثم والفنانة فخرية خميس

“شاهد” زوجة السلطان السيدة عهد بن عبدالله البوسعيدية حديث العمانيين بعد مكالمة خاصة مع فخرية خميس

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان، بمقطع فيديو أثار تفاعلاً واسعاً، صوّرته الفنانة العمانية فخرية خميس من داخل المستشفى، وتحدثت به عن مكالمة جرت بينها وبين زوجة السلطان هيثم بن طارق، السيدة عهد بن عبدالله البوسعيدية.

الفنانة فخرية خميس

وقالت الفنانة العُمانية في المقطع المتداول والذي رصدته (وطن): “من على سرير المستشفى تقربني المسافات والمحبة حيث الشفاء، شكراً مولاتي وسيدتي الجليلة الكريمة عهد بن عبدالله البوسعيدية، حرم مولانا جلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور، حفظكم الله وأسرتكم الكريمة، الحمد لله، ربي يحفظكم ويطوّل بأعماركم”.

وأشارت الفنانة فخرية خميس بالكاميرا نحو باقة من الورد هدية من حرم السلطان العماني وقالت: “جميل الورد، شكراً، تشرفت باتصال منها أمس”

ما قصرت السيدة الجليلة

وتابعت:”ما قصّرت، كانت تسأل عني، تعوّدنا منها تواصلها مع المواطنين وتزرع البسمة والفرحة بالقلوب بسؤالها الدائم، بعد عمري على راسي شكراً مولاتي، الله يحفظكم وييسر أمركم، عز وذخر لعُمان وللإنسانية، تحياتي فخرية خميس”.

اقرأ أيضاً: بعدما نهشها السرطان.. “شاهد” رسالة مؤثرة لفخرية خميس قبل دخول العمليات بدقائق تُبكي العمانيين

تفاعل المغردين مع اتصال زوجة السلطان هيثم

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء العمانيين مع المقطع الذي تم تداوله بصورة واسعة عبر مواقع التواصل للفنانة العُمانية، متمنين لها دوام الصحة والعافية، ومُثنين في الوقت ذاته على تصرف حرم السلطان العماني هيثم بن طارق، عهد بن عبدالله البوسعيدي، وقيامها بهذا الدور الإنساني والضروري بالتقرب من المواطنين بكافة فئاتهم.

الفنانة العمانية فخریة خمیس تجري عملية

وكانت الفنانة العمانية فخریة خمیس أعلنت خلال الأيام الماضية أنه أجريت لها بنجاح عملية استئصال الأورام وبعض الغدد الليمفاوية المصابة تحت الإبط وإزالة الثديين بالكامل في مستشفى مسقط الخاص.

وفي منشور عبر حسابها في” انستغرام “شكرت الفنانة العمانية فخریة خمیس الكادر الطبي على الرعاية والاهتمام، مؤكدة أن إدراة المستشفى تكفلت بعلاج الاستئصال دون دفع أي مبالغ مادية.

وقالت فخرية خميس إنها ستستكمل خطة العلاج بعد اجراء الاستئصال الأخير في المركز الوطني للأورام بالمستشفى السلطاني.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. هم هكذا سلاطيننا منذو الازل ليس بجديد عليهم
    رحم الله أبينا السلطان قابوس وجعل قبرة روضة من رياض الجنة وادام الله في عمر أبينا السلطان هيثم والسيدة الجليلة وابنائة الكرام واسرتهم العريقة .

    ونتمنى الشفاء العاجل للفنانة القديرة فخرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *