الرئيسيةحياتناغادة عبدالرازق محترفة "بوس" أكتر مني.. "شاهد" رانيا يوسف تكشف كيف تصور...

غادة عبدالرازق محترفة “بوس” أكتر مني.. “شاهد” رانيا يوسف تكشف كيف تصور مشاهد “القبلات” في السينما!

- Advertisement -

لم تكتف الفنانة المصرية رانيا يوسف بالحديث عن “مؤخرتها المميزة”، وامتد حوارها المثير للجدل إلى شرح كيفية تصوير مشاهد “القبلات” في السينما المصرية.

وقالت رانيا يوسف أثناء حوارها في برنامج “مع الفارس” الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس بقناة “الرشيد”، إنها أثناء تحضيراتها لمشهد القبلات تسأل المخرج هل القبلة مهمة في المشهد أم لا، مضيفة: “نسأل أيضاً كيف سنفعلها ومن أي زاوية سيتم تصويرها، من اليمين أو الشمال أو فوق أو تحت”.

غادة عبدالرازق محترفة “بوس”

وأضافت رانيا يوسف: “مشهد القبلة معي لا يكون به مشاعر، كيف سيكون هناك مشاعر ويوجد ناس حولي، وتصريح غادة عبدالرازق أن مشهد القبلة معها يكون به مشاعر أثار استغرابي”.

أقرأ أيضاً:

لم تجد أحداً يردعها فتمادت بوقاحتها.. “شاهد” رانيا يوسف تستعين بآية من القرآن لتتغزل بمؤخرتها مرة أخرى!

 

وأحرجت رانيا يوسف زميلتها غادة عبدالرازق حين استطردت قائلة: “ربما غادة محترفة أكثر مني في المشاعر، وتحديداً مشاعر القبلة”.

لا أرفض القبلات

وتابعت حديثها: “يتم تصوير مشهد القبلة أكثر من مرة، وليس مرة واحدة فقط كما يرى المشاهد، فقد تتم إعادته 15 مرة بأكثر من زاوية وطريقة، ويكون أكثر من لقطة يتم تركيبها لاحقاً”.

وأكدت رانيا يوسف أنها ممثلة ولا ترفض تمثيل مشهد القبلة مع الفنان هاني سلامة أو أي ممثل وعندما تتفق على أي فيلم لا ترفض مشاهد القبلات فيه.

هذا وقد أثارت رانيا يوسف الغضب من جديد، حين استخدمت آية من القرآن الكريم لتتغزل بمؤخرتها مجدداً.

جاء ذلك في سياق رد رانيا يوسف على سؤال المذيع العراقي نزار الفارس، حول تعمدها إبراز مؤخرتها بشكل واضح، فقالت رانيا: “ليس مؤخرتي فقط، بل مؤخرات كل الفنانات، ولكن ربما مؤخرتي أنا مميزة”.

وأما بنعمة ربك  فحدث

وتابعت رانيا حين سألها المذيع ما إذا رأت نفسها بالمرآة قبل عرض مؤخرتها، فقالت: “نعم نظرت ووجدتها جميلة، هل إذا لديك شيئاً جميلاً تخفيه عن الناس؟ بالطبع لاء، أما بنعمة ربك فحدث”.

 

قد يهمك أيضاً:

رانيا يوسف بظهور فاضح بالأحمر في عيد الحب (شاهد)

تصريحات رانيا يوسف تتصدر السوشيال: “بحب ألبس بكيني وشورت.. ولا مانع في القبلات والإغراء”! (فيديو)

رانيا يوسف تستعرض أنوثتها بالأحمر الناري وتعليق غامض عن “الحرية”!

 

وأضافت رانيا يوسف: “حين يكون لديك شيء جميل أظهره”، فقاطعها المذيع قائلاً إن بعض الأشياء الجميلة تكون أجمل إذا تم تخبئتها، لترد الممثلة المصرية: “هذه وجهة نظرك، ولكن وجهة نظري حين يكون لدي شيء جميل أعرضه للناس، ولا أقصد الجسم فقط، بل كل شيء”.

مؤخرتي مميزة

ووجهت رانيا يوسف رداً على المنتقدين وقالت: “لا علاقة لي بهم، ومن لا يعجبه ستايلي لا يتابعني، وأنا طوال عمري تربية مدارس راهبات وأسافر دائماً ولدي أصدقاء أجانب كثير”.

وعلقت رانيا يوسف في وقت سابق لأول مرة على الضجة التي أثارتها تصريحاتها الصادمة مع المذيع العراقي نزار الفارس عبر برنامجه “مع الفارس” على قناة الرشيد عن “مؤخرتها المميزة”.

رانيا يوسف تفاجأت بسؤال المذيع

وقالت رانيا يوسف في تصريح لبرنامج  ET بالعربي إنها تفاجأت بسؤال الإعلامي العراقي “نزار الفارس”، وأشارت إلى أنها حين استمعت إلى ما يقوله حاولت تدارك الموقف والرد على السؤال دون حرج كي تخفف من حدة الإحراج الذي تعرضت له وتستكمل اللقاء بشكل طبيعي.

عاقبوا المذيع!

وبينت رانيا يوسف أنه من المفترض أن تتم معاقبة المذيع وليس معاقبتها متسائلةً: “مين المفترض يتعرض لمشكلة أنا ولا من سأل السؤال؟ وإيه الإجابة اللي المفروض أجاوبها يا ريت اللي عنده إجابة نموذجية يبعتلي”.

ودافعت رانيا يوسف عن برومو الحلقة الذي أثار غضباً واسعاً في ليلة رأس السنة الجديدة ، وشددت على أنه وبرغم الضجّة التي أثيرت حولها، إلا أنها ليست مُسيئة، مضيفة: “البرومو اختار لقطة مقتطعة من الحلقة كي يروج للقاء ويجعل الجمهور متشوقًا لمشاهدة الحلقة، والناس ماصدقت عملت منها ضجة، أنا مندهشة جدا من كم الفراغ”.

وأكدت رانيا أن نقابة المهن التمثيلية لم تتواصل معها، أو تسألها بشأن هذا التصريح، مضيفة: “لم يتحدث معي أحد من النقابة، ولماذا يتحدثون معي؟ أنا التي تم سؤالها وحقيقي اتخضيت من السؤال فحاولت أن أخفّف من حدة الموقف”.

شيراز ماضي
شيراز ماضي
صحفية فلسطينية، درست اللغة العربية والصحافة في جامعة بيت لحم، مهتمة بالشأن الفلسطيني بشكل خاص، والعربي بشكل عام، حصلت على العديد من الدورات في الصحافة الاستقصائية والدعم والمناصرة والتغطية الصحفية الميدانية والسلامة المهنية وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. لدي معرفة وخبرة جيدة في التصوير الصحفي والمونتاج وتعديل الصور. وعملت كمراسلة ومعدة تقارير لدى موقع شبكة قدس الإخبارية وموقع دنيا الوطن، ومحررة في راديو بيت لحم 2000، وأخيرا التحقت بفريق موقع (وطن) بداية عام 2022، كمحررة وناشرة للأخبار بالأقسام السياسية والمنوعة.
اقرأ أيضاً

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث