“شاهد” إطلالة فاضحة لسلمى أبو ضيف رفقة دينا الشربيني من عاصمة الجنس والدعارة!

0

أثارت الفنانة الشابة موجة جدل واسعة بإطلالة مثيرة من إمارة التي باتت تعرف بـ”عاصمة الجنس والدعارة”، أثناء احتفالها بالعام الجديد 2020.

اقرأ أيضاً: شاهد فضيحة جديدة للسياح الإسرائيليين في دبي فعلوها ليلة رأس السنة!

سلمى أبو ضيف والعلاقات العاطفية

وشاركت سلمى أبو ضيف متابعيها مظاهر الاحتفال من نشر صورها عبر حسابها الرسمي على تطبيق «إنستجرام»، لكن صورتين أثارت بهما «سلمى» الجدل، خاصة إنهما يشيران للعلاقات العاطفية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

سلمى أبو ضيف وحبيبها الجديد

فمن صورة جمعت بين الفنانة الشابة أبو ضيف مع حبيبها الجديد إلى صورة مشتركة بينها وبين الفنانة دينا الشربيني، كان الجدل مرتبطا بحكاية الصورتين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

الفنانة الشابة وفستان أسود مفتوح ومكشوف الصدر

وظهرت «سلمى» في الصورة وهي مرتدية فستانا أسود مفتوحا، مكشوفا من منطقة الصدر، وبدت الصورة في لحظة رومانسية جمعتها برئيس تحرير مجلة فوج، إذ علقت على الصورة قائلة: «My 2021».

ونشر «مانويل» أيضا الصورة عبر حسابه على تطبيق «إنستجرام»، معلقًا عليها: «مستعدين»، وهو ما يشير إلى وجود علاقة عاطفية بينهما.

ولم يمض أقل من 24 ساعة، حتى كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف، عن مفاجأة جديدة، بعدما نشرت أيضًا عبر حسابها على «إنستجرام»، صورة جمعتها بالفنانة دينا الشربيني، أثناء احتفالهما في دبي، لتثير تساؤلات المتابعين، حول محاولات الصلح بين الهضبة ودينا لإعادة علاقتهما العاطفية كما كانت.

وجاءت الصورة بعد الجدل المثير أيضًا، حول وجود زينة عاشور وأولادها في دبي، في المكان الذي احتفل فيه الهضبة بالعام الجديد، ما طرح التساؤلات حول إعادة العلاقة بينهما أيضًا.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More