“شالوا من عندي الأراضي”.. ابن سلمان يؤدب وزير الأوقاف عبداللطيف آل الشيخ الفاسد ويجعله يهذي في صلواته

1

وجهت السلطات السعودية، ضربة موجعة إلى وزير الشؤون الدعوة والإرشاد عبداللطيف آل الشيخ، في إطار الحملات التي يقودها ولي العهد محمد بن سلمان بزعم محاربة الفساد والفاسدين رغم أنه من اشد المطبلين لسياسة الأمير المراهق.

عبداللطيف آل الشيخ وزير المؤخرات

وكشف حساب “العهد الجديد” المختص بكشف أسرار المملكة وما يدور داخل أروقة الديوان الملكي، عن تسوية مالية تمت مع عبداللطيف آل الشيخ الذي أسماه بوزير المؤخرات، حيث “أخذوا منه كل أراضيه، ولم يبقوا له شيء”.

وأضاف الحساب الشهير، وفق تغريدة رصدتها “وطن”: “الرجل نتيجة لذلك يعيش صدمة نفسية وصلت إلى مرحلة الهذيان، حتى أنه وفي إحدى الصلوات التي كان فيها إماما، سمعوه يقول “شالوا من عندي الأراضي!”.

عبداللطيف آل الشيخ يمدح ابن سلمان

الجدير ذكره، أن الوزير السعودي يُطلق عليه لقب وزير المؤخرات من أكثر المطبلين لولي العهد السعودي؛ إلا أن ذلك لم يكن له شفيعاً له أمام الأخيرة التي طالت كافة المسؤولين في الدولة السعودية.

اقرأ أيضاً: لم يتبق إلا أن يتهمهم بنشر كورونا.. عبداللطيف آل الشيخ لا يكف عن مهاجمة الإخوان بمناسبة وبدون مناسبة

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً للوزير عبداللطيف آل الشيخ يمدح فيه بشكل كبير محمد بن سلمان، في وصلة تطبيل جعلت منه مثار سخرية لدى رواد مواقع التواصل.

فساد المملكة وفضائح ابن سلمان

وفي وقت سابق كشفت هيئة الرقابة والفساد السعودية، تفاصيل قضايا فساد جديدة هزت وزارة الداخلية والحكومة، أبطالها مسؤولين سابقين في الوزارة ورجال أعمال ومقيمين، وذلك بعد أسابيع من فضيحة الفساد التي هزت وزارة الدفاع التي يترأسها ولي العهد محمد بن سلمان.

وأوضحت الهيئة، وفق ما رصدته “وطن”، أنها باشرت عدداً من القضايا الجنائية الخاصة بتهم فساد لمسؤولين بارزين بالاشتراك مع مسؤولين عرب ووافدين، مشيرة إلى توقيف عدد من هؤلاء المسؤولين على ذمة التحقيق.

وأشارت الهيئة، إلى أنه تم إيقاف لواء متقاعد من رئاسة أمن الدولة، ومستشار سابق بوزارة الداخلية، وعميد متقاعد من وزارة الداخلية، واثنين من رجال الأعمال واثنين من المقيمين من جنسية عربية كانوا وسطاء بقضية الفساد.

وبينت الهيئة، أن الوافدين قاما بتأسيس مؤسسة والحصول من خلالها على عقد توريد أجهزة إلكترونية إلى وزارة الداخلية بمبلغ أحد عشر مليون ريال، حيث دفع الأول مليون وستمائة ألف ريال كرشوة مقابل الحصول على .

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. غراب البين يقول

    اسم الله عليك
    لم ار قط في حياتي مثل هذا الدجال المنافق
    انشالله تلاقي الان من يحمي مؤخرتك يا انذل خلق الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More