AlexaMetrics "شاهد" موقف نادر ومؤثر للراحل قابوس وهذا ما فعله عندما سمع هذا الصوت | وطن يغرد خارج السرب
السلطان قابوس

“شاهد” موقف نادر ومؤثر للراحل قابوس وهذا ما فعله عندما سمع هذا الصوت بإحدى الولايات

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بسلطنة عمان، مقطع فيديو أثار تفاعلاً واسعاً، يوثق حديث لأحد الأشخاص حول موقف حصل مع السلطان الراحل قابوس بن سعيد، خلال نزوله في إحدى الولايات بالسلطنة.

هذا ما فعله السلطان قابوس عندما سمع صوت حمار

وقال العُماني في المقطع المتداول والذي رصدته (وطن): “قصة بسيطة يخبرني بها أحد الأفراد المصاحبين له في أحد المخيمات، يقول أن السلطان قابوس حين وصلنا ولاية من ولايات الباطنة سمع صوت حمار، فقال ابحثوا لي عنه، فقلنا من وين نجد الحمار، فرجعنا وقلنا لم نجده، فقال عودوا وابحثوا عنه”.

https://twitter.com/thegala_xy/status/1333814615080394757

وتابع: ” فرجعنا بحثنا وجدنا الحمار جريح، فالسلطان قابوس عرف أن الحمار فيه جرح وألم، ورجعنا وقلنا مولانا الحمار داويناه وجريح، فقال أطعموه وعالجوه وابحثوا عن صاحبه”

موقف انساني فعله السلطان قابوس

واستطرد:” فبحثنا عن صاحبه واستغرب الرجل أن السلطان بنفسه أوصى بذلك، فقال أن هذا الحمار كان مريض بمرض معين وعزلته عن بقية الحيوانات، ولكن أنا أجي أطعمه، وقالوا له خذ هذا المبلغ لإطعام الحمار، ويقول ظلينا طول فترة مكوث السلطان بالولاية نطعم الحمار فتحسن صوته، يعني شوف رحمة هذا الرجل”.

اقرأ المزيد: رسالة بخط اليد خاصة بالراحل قابوس بن سعيد ووالدته وأخته تثير شجون العمانيين

ردود فعل

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع المقطع المتداول، مطلقين عبارات الترحم والدعاء للسلطان العماني الراحل، ومثنين على حديث سارد القصة، التي يوجد مثلها الكثير على حد وصفهم.

 

ونشر أحد الحسابات عبر تويتر المقطع وعلق عليه واصفاً رحمة السلطان قابوس قائلاً: مثل هذه القصص عن السلطان قابوس بن سعيد رحمه الله تعطينا دروس شخصية وعامة سواء في منازلنا أو في أعمالنا أو في مجتمعنا”

وتابع:”كان الجميع يتساءل ما هو سر حب الناس لهذا الرجل ما الذي بينه وبين الله، بعد وفاته عرفنا أسرار كنا نجهلها حتى تمنينا أننا التقيناه قبل أن يتوفاه الله”.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. على طريقة جحا الحمير تعرف بعضها! خخخخخخخ1 حقيقة مهزلة كارثة فضيحة! هذا المسقطي العماني كل ما جاء يمدح الهالك المقبور كابوس راح فضحه ويذمه! حمار ! يا اخي في ولاية قريبة جدا من مسقط قطعان الحمير تتجول سائبة ولم نسمع بلفتة كريمة 1 خخخخخخخخخ1 قبل فترة قصيرة احد أفراد العائلة المالة مدح سلطانه وقال أنه لايعرف معنى لقب ومسمى في بريطانيا فاتصل بأحد المسؤولين في منتصف الليل يسأل عن المعنى! خخخخخخ1 عاش طفولته هناك ودرس وخدم في الجيش ولا يعرف مسمى منصب! هعععععععع1 هنيئا لمسقط وعمان بكابوسهم ! وقريبا سنرى شعب بأكملبه يدخل مستشفى المجانين من كثرة تملق حاكمه الميت! بالمناسبة المذيع والمتحدث كليهما من الراسخين في النفاق والتملق والتزلف ولحس الجزم! خخخخخخخ1 لله في خلقه شؤون! حمار وكابوس ومسقط عمان! هاهاها

  2. رحم الله ابائنا سلاطين وائمة سلطنتنا الحبيبة عمان منذو ما قبل التاريخ الى الان
    ونحن كشعب السلطنة نتضرع لله صباحا ومسائا من اول يوووم لحد ماينتهي بنا العمر ان يكوون ابونا وسلطاننا وحبيبنا قابوس في اعلى الجنان هو وابائه والسيدات الجليلات والدته واخته في اعلى الجنان مع الانبياء والصديقين والشهداء .
    ونتمنى ان يحفظ الله سيدنا وحبيبنا وسلطاننا هيثم هو واسرته الكريمه فردا فردا .
    ونحن لهم سيف ودرع .

    ارض عمان الطاهره اتعبت الغزاه منذ الازل
    حضارة تمتد لاكثر من 7000 سنة وبحمدا من الله باقية
    اين الامم السابقين اين الفرس والرووم اين واين واين الا يكفيك عبر بالتاريخ .
    خصها المصطفى سلاما عليه وعلى اله وصحبه الطاهرين بالدعاء والسلم والسلام

    سلاطين عظام وشعب نبيل .
    اما حبيبتي عمااااان فاقول عنها كم اتعبتي الامم السابقة والاتيه من قبل ومن بعد .

    ملاحظه لذباب القذر والحاسدين والحاقدين والمترزقين بالكتابه كذبا وزورا وبهتاننا :
    اذا كنتم تنتظرون سقوطنا فان وقوفنا اطول من اعماركم واقرئوا بتاريخنا لتعلموا من نحن
    وانظروا كم نحن محبوبين من مشارق الارض ومغاربها ليس لخير فعلناه او كمالا اصطنعناه وانما لان الشعوب الاخرى تعرف كيف تقيس مخابر الرجال وترى في العماني صفاء الحال ونقاء السريرة ولاتعتقد بان الشعووب غبية وانت متقدم عليها بهذه العبارات البذيئة الوقحة التي لاتخرج الى من نجاسه
    ولاتعتقد بان العماني عاجز عن ردعك ولاكن نحن نقتدي برسولنا وحبيبنا صل الله عليه وسلم وتعلمنا منه ان نقابل السيئة بالحسنة

    ونحن نعمل بما تعلمنا وانت اعمل بماتعلمت وعند الله تلتقي الخصوم

    وفي الختاام لانقول الى مايرضي الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

  3. هزاب أو بما يسمى المرتزق والشحات والمطبل يعيب غيره ولم يعيب معزبه على ما عمله من تطبيع مع الصهاينة.
    سوف تبقى ياهزاب في نظرنا جرو وخادم وموالي للصهاينة ومها تفوهت من كلمات وهذا يدل على انك شخص مستأجر من قبل معزبك

  4. خخخخخخ! الضرب كان قويا على مؤخرات الذباب المسقطي العماني! تتكلم عن التطبيع يا جحش! ما المقبور استقبل نتنياهو وقبلها انبطح لبيريز وقبلها هرول لرابين! اسكتوا يا مزابل ونفايات بشرية ! ربنا تقرأون التاريخ بمؤخراتكم! تفو عليكم!ساقطون من يوم يومك يا خدم وعبيد بريطنيا!

  5. لا ما صدقت اصولي من اصل اسيادكم اللي تلحسوا جزمهم ! أنتم الخدم والعبيد ونحن الأسياد ! ولا حرج على العبد والخادم! أصلي بريطاني صهيوني1 خخخخخخخخ! واجد عليش يوم عرفتي إني مصري ! وابوي وابوي لا عليش يا الهتقة! خخخخخخخخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *