الأحد, فبراير 5, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةحياتنا"اقلب القدرة على فمها".. ابنة رانيا يوسف تدافع عن مؤخرة والدتها "هفضل...

“اقلب القدرة على فمها”.. ابنة رانيا يوسف تدافع عن مؤخرة والدتها “هفضل فخورة بيها” 

- Advertisement -

في تعليق أولي على حالة الجدل التي أثارتها مؤخراً الفنانة المصرية رانيا يوسف بسبب تصريحاتها حول “مؤخرتها”، تقدمت نانسي مختار، ابنة رانيا يوسف والفنان محمد مختار للدفاع عن والدتها.

ابنة رانيا يوسف

وقال حساب عبر موقع فيس بوك مزعوم أنه لنانسي مختار، بعد أن نشر صورة الفنانة رانيا يوسف من فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي: “حالة الهجوم اللي بتتعرض ليها ماما الأيام دي بسبب مقابلة ليها واتكلمت بعفوية شوية”.

اقرأ أيضاً: الفنانة رانيا يوسف تتملص من “سفالتها” وتلوم المذيع العراقي وهكذا بررت “زلة اللسان”!

وتابعت: “ماما ما تقصدش أي حاجة وحشة عشان تتهاجم بالشكل البشع ده، ماما عفوية جدا وقلبها أبيض مش بتعرف تجمل الكلام أو تذوقه وأنا هفضل طول عمري فخورة بيها.. رانيا يوسف”.

رانيا يوسف تتصدر

وتصدرت الفنانة رانيا يوسف تريند موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وذلك بعد إثارتها للجدل حول تصريحاتها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس وحديثها عن مفاتنها وإطلالاتها المثيرة.

وكانت الفنانة المصرية رانيا يوسف قد أثارت حالة من الجدل مؤخرًا عندما ظهرت في أحد البرامج، واعتبرت أن جميع الفنانات ظهرن في المهرجانات الفنية بشكل غير لائق.

- Advertisement -

وفي سياق آخر قدمت الفنانة رانيا يوسف التهاني جمهورها ومتابعيها باحتفالات الكريسماس، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة «تويتر».

رانيا يوسف ترقص

وظهرت رانيا يوسف وهي ترقص بجوار شجرة الكريسماس، وكتبت قائلة: «كل عام وأنتم بخير، يا رب تكون بداية سعيدة لينا وسنة كلها خير».

وكانت رانيا يوسف أثارت جدلا واسعا بعد أن نشرت برومو عبر صفحتها على فيس بوك للقاء لها مع قناة الرشيد العراقية، وتحدثت خلال البرومو عن مفاتنها بشكل صادم، وبنوع من التفاخر.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. طز فيكي وفي امك انتي مفتخرة كدا لية كان امك كانت من العلماء طب على الاقل في المقابلة بتاعة امك والمذيع كانت ضربتة بالقلم او حتى شتمتة

  2. الله يهديكي انتي وامك ما امك هيا اللي بتعمل حاجات يعني قليلة الادب ومفتخرة بيها عشان لبستك فستان عريان وبعدين امك دي بتاعة فلوس امك دي خنزيرة تريند فقط

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث