تفاصيل جريمة جدة تثير غضباً واسعاً.. نحر مؤذن داخل مسجد أثناء رفعه أذان العشاء!

0

تعرض مؤذن سعودي إلى الطعن حتى الموت، في جريمة بشعة شهدها حي الحرازات في جدة غرب السعودية، وذلك أثناء رفعه الآذان داخل المسجد، حيث اقتحم شخصان المكان وطعناه بسكين في رقبته حتى الموت.

تفاصيل جريمة جدة

ونقلت صحيفة “المرصد” السعودية عن مصادرها، أن المجني عليه مؤذن مسجد في حي الحرازات بجدة ويبلغ من العمر 60 ًا، وأثناء رفعه الأذان لصلاة العشاء أمس دخل عليه شخصان من الحي وقاما بالاعتداء عليه وطعناه في رقبته عدة طعنات بسلاح أبيض ونحراه وتركاه غارقًا في دمائه حتى فارق الحياة.

وذكر حساب “قبيلة زهران” “إن الضحية يدعى أحمد الزهراني، وكتبت في نعيه: “إنّا لله وإنّا إليه راجعون” انتقل الى رحمة الله تعالى الأخ أحمد بن محمد الغبيشي الزهراني، من أهالي قرية الغبشة بعد أن فؤجي بطعنة غادرة في رقبته وهو واقف في محراب مسجده يؤدي الأذان لصلاة العشاء ليلة البارحة بحي الحرازات بـ جدة، تغمده الله بواسع رحمته”.

أحد الجناة سلم نفسه

أقرأ المزيد: “شلحن العباءات” وبدأت المعركة.. “شاهد” مضاربة عنيفة بين سعوديات في جدة وما حدث على الملأ مُخجل!

وقام أحد الجناة لاحقاً بتسليم نفسه للجهات الأمنية، فيما لا تزال أسباب ودوافع الجريمة غير واضحة حتى الآن، ولم يصدر بعد بيان رسمي من الجهات المسؤولة لتوضيح ملابسات ودوافع الجريمة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More