بعد الحديث عن فصله من هيئة الترفيه السعودية.. تركي آل الشيخ وجد وظيفة جديدة في نادي الهلال السوداني!

0

عاد رئيس هيئة السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، إلى الرياضة العربية مجدداً من بوابة السودان ليترأس نادي الهلال السوداني، وذلك بعد أن مسح رئيس النادي الأهلي المصري بكرامته الأرض وأصدر أمراً بإقالته من عضوية مجلس إدارة نادي القرن.

تركي آل الشيخ قبل رئاسة نادي الهلال السوداني

وأعلن ذلك المستشار السعودي، بعد أن نشر صورة لطلب نادي الهلال السوداني بهذا الشأن، وعلق عليها قائلاً: “تلقيت هذا الخطاب الغالي من رئيس نادي الهلال السوداني الشقيق، وأعلن تشرفي بقبول منصب الرئيس الشرفي للنادي”.

وأضاف آل الشيخ، في تغريدة رصدتها “وطن”: “أعد جماهير النادي العريق في السودان الشقيق بأن ابذل كل ما في وسعي لرفعة اسم النادي وتحقيق اماني محبيه وشكراً لكم”.

اقرأ أيضاً: “ما نبي نعقل”.. “شاهد” ما فعله تركي آل الشيخ خلال تلقيه لقاح كورونا وأثار سخرية واسعة

سخرية واسعة من تركي آل الشيخ

رواد مواقع التواصل الاجتماعي سخروا من المستشار السعودي، معتبرين أن الطلب السوداني جاء من أجل الدعم المادي وليس بسبب خبرته أو تميزه بهذا المجال.

وتلقى آل الشيخ خطابا من الهلال، قال خلاله النادي السوداني: قررنا منحكم الرئاسة الفخرية لنادي الهلال، ونثق في أنكم ستشكلون إضافة كبرى لنادينا، وستعززون وشائج الأداء والتعاون بيننا في كل المجالات الفنية والإدارية والإنشائية، دفعا لمسيرة ونهضة وتطوير هذا النادي العملاق.

فصل تركي آل الشيخ

وفي وقت سابق، أعلن النادي الأهلي فصل تركي أل شيخ بسبب أفعاله وهجومه المتكرر على النادي الأهلي، وذلك بقرار من مجلس الإدارة الذي ترأسه محمود الخطيب في حينها، متهماً المستشار السعودي بمواصلة نغمة الهجوم على المجلس.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More