“وشهد شاهد من أهلها”.. “شاهد” فيديو لمستشار إماراتي سيقض مضجع ابن زايد في قصره

0

قال المستشار القانوني والقضائي والرئيس السابق لجمعية الحقوقيين الإماراتية ، خلال مقابلة له إن ما يقوم به ولي عهد ابوظبي ـ الحاكم الفعلي للإمارات ـ ، في معارضة كل الأصوات الحرة في الوطن العربي، هدفها بالأساس هي تخوّفه من نقل العدوى للإمارات.

وتابع محمد الزعابي خلال مقابلته: “دولة عندما تقوم بهذه الانتهاكات هي تحاول أن تخفي جرائمها، ولكن الإمارات بعد مرور كل هذه السنوات تيقن العالم أن الإمارات منتهكة لحقوق الإنسان رغم ما تحاول تصديره بما يخالف ذلك”.

وأضاف المستشار القانوني بحديثه خلال المقابلة: “في الداخل الإماراتي يتم إسكات أي اعتراضات، يعني ما وصلنا له من تطبيع وغيره، هذه الأمور كلها جاءت بسبب تلك الممارسات من إسكات للأصوات المعارضة، وهي تقوم بإجراءات استباقية لإسكات أي صوت، يعني هل يعقل دولة لا يكون فيها أي صوت معارض؟”

اقرأ المزيد: “شيطان العرب” في ورطة كبيرة.. فضيحة جديدة تهزّ قصور حكام أبوظبي ومحمد بن زايد متورّط فيها شخصياً

ما فعله ضربة استباقية

وزاد: “حرية الشعوب معدية، عندما تتحرر الشعوب العربية دولة الإمارات لم تكن بعيدة عن هذه الشعوب، فعندما تتحرر مصر وليبيا وتونس وغيرها، فالإمارات جزء من العالم العربي، وستتأثر بهذه الإجراءات، فما فعله ابن زايد كان هجوم استباقي لضرب كل هذه الحريات في العالم العربي والإسلامي”.

اقرأ المزيد: مستشار محمد بن زايد تحت القصف .. نشر تغريدة عن ثورات “الربيع العربي” فأفحمه المغرّدون وفضحوه

وضلع محمد بن زايد منذ بداية عام 2011، بإجهاض ثورات الشعوب العربية المجاورة، في مصر وليبيا واليمن وغيرها، محاولاً في ذلك تعزيز مفهوم الاستبداد، ومتخوفاً من أن يطال كرسيه غضب الجماهير التي باتت تدرك حتمية وضرورة زواله، خاصة بعد سقوطه المدوي في أحضان العمالة والتطبيع مع الكيان الإسرائيلي، وأخذه للإمارات في مربع الخيانة التاريخية والوطنية.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More