الرئيسية » الهدهد » صراخ واشلاء ومشاهد مرعبة.. “شاهد” كاميرات المراقبة ترصد اللحظة الاولى لانفجار ناشفيل المدمر

صراخ واشلاء ومشاهد مرعبة.. “شاهد” كاميرات المراقبة ترصد اللحظة الاولى لانفجار ناشفيل المدمر

وثقت عدسات الكاميرات التابعة لوسائل الإعلام الأمريكية والمراقبة، مشاهد مرعبة لانفجار مدينة ناشفيل في ولاية تينسي الواقعة جنوب الولايات المتحدة، والذي أدى إلى سقوط عدد من الجرحى والعثور على أشلاء بشرية، وسط ترجيحات بأنه حادث متعمد.

https://www.youtube.com/watch?fbclid=IwAR1Niqtp_J41EuhMXo-xDdYxzwFtDufYCeDzRMhdCuaQIgpxoArmhgWVoAw&v=jfEPVwQEo3k&feature=youtu.be

وحسب مقاطع الفيديو سجلتها عدسات كاميرات المراقبة في أحد المنازل، ورصدتها “وطن”، فقد تطاير زجاج المنزل بسبب ضغط الانفجار الكبير، فيما سجل المنزل حدوث أضرار جسيمة بداخله.

https://twitter.com/Breaking911/status/1342495186610479104

وفي فيديو آخر، رصدته “وطن”، فقد سجل اندلاع حرائق داخل الأبنية المجاورة لمكان الانفجار في ناشفيل، فيما سمع أصوات صراخ المواطنين في المنطقة نتيجة الهلع الذي أصابهم إثر الانفجار العنيف.

https://www.youtube.com/watch?fbclid=IwAR3yKjwO-GQp5-uZ-lB0QwNKbwxXHNL2xxc_r58YkjzZpiM2NY6QD01fr8Y&v=sZ_zg2xm94s&feature=youtu.be

وحسب مقطع فيديو آخر، فقد سمع أحد المواطنين يصرخ باكياً طالباً النجدة مع أصوات سيارات الإسعاف والشرطة.

وفي السياق قال متحدث باسم شرطة مترو ناشفيل، دون آرون، إن المسؤولين يعتقدون أن الانفجار الذي وقع صباح عيد الميلاد وسط مدينة ناشفيل كان عملا متعمداً، مشيراً إلى أن وحدة الأجهزة الخطرة التابعة للشرطة كانت متجهة إلى وسط المدينة استجابة لبلاغ حول سيارة مشبوهة عندما وقع انفجار كبير بها.

إقرأ المزيد: المحقق كونان الإماراتي يعرض خدماته على “اف بي أي” بعد انفجار ناشفيل والعثور على أشلاء بشرية

 

وأوضح آرون، أن الحادث قيد التحقيق من قبل وكالات متعددة، محلية واتحادية، بما في ذلك مكتب التحقيقات الفيدرالي ومكتب الكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.