“شاهد” أول مواطن كويتي يتلقى لقاح كورونا “فايزر” يُشعل مواقع التواصل بما قاله!

1

أثار مواطن كويتي حصل على أول جرعة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا الذي طورته شركتا فايزر وبيونتيك، جدلاً واسعاً بتعليقه عقب تلقي اللقاح.

وظهر الكويتي محمد الخنفر في مقابلة صحفية يتحدث عن شعوره بعد تلقي اللقاح، ويقول: “لم أشعر بها أبداً، ومرتاح نفسياً، وحين أخذتها شعرت أنني صغرت 25 سنة”.

وهو ما جعل المذيعة تنفجر ضاحكة وتقول: “هي لقاح ضد فيروس كورونا أم لتصغير السن؟”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريح محمد الخنفر، ساخرين من ردة فعله، وتساءلوا هل حصل على لقاح أم عروسة؟ أم منشطات جنسية.

ورأى آخرون أنه يُحاول التطبيل فقط لإقناع المواطنين باللقاح الذي أثار تخوفات عالمية ورفضه الكثيرون، وتخيلوا لو أن كلامه كان حقيقياً، لعاد البعض إلى بطن أمه، بحسب تعبيرهم.

ويُعد محمد الخنفر أول مواطن يتلقى لقاح كورونا في الكويت، وظهر بفيديو وهو يدعو الجميع للقدوم لأخذ اللقاح، مؤكداً أنه لم يشعر بأي أعراض بعد مرور ساعة من التطعيم.

اقرأ أيضاً: بيان وزارة الصحة عن لقاح كورونا يثير الرعب في الكويت.. هل أخلت مسؤوليتها عنه؟

وكان رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ صباح الخالد الصباح، قد تلقى جرعة لقاح “فايزر” المضاد لفيروس كورونا وذلك إيذانا ببدء الكويت حملة للتلقيح.

وقال رئيس الوزراء في مؤتمر صحافي: “لقاح فايزر آمن ومعتمد من الجهات العالمية، وتلقاه مليونان ومئة ألف شخص حول العالم”.

ودعا رئيس الوزراء في الوقت نفسه إلى مواصلة الالتزام بالتدابير الصحية.

وأعلن وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح، الأربعاء الماضي بدء وصول اللقاح المضاد لفيروس كورونا إلى البلاد، وصرح بأن حملة التلقيح ستبدأ بكبار السن والعاملين في الصفوف الأولى ثم الفئات الأخرى.

وكانت الكويت قد رخصت مؤخرا للاستخدام الطارئ للقاح فايزر وبيونتك ضد فيروس كورونا.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of بو علي
    بو علي يقول

    فعلا. أخي أخذ اللقاح قبل اسبوعين في الامارات وقال نفس الشي حس بأنه صغر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More