AlexaMetrics توقعات ماغي فرح لعام 2021 مليئة بالمفاجآت والأحداث | وطن يغرد خارج السرب
توقعات الابراج 2021 ماغي فرح

توقعات ماغي فرح لعام 2021 .. مفاجآت ستزيد الطين بلة وهذا ما ينتظر مصر و السعودية وإسرائيل

قالت ماغي فرح عالمة الفلك اللبنانية إن العام 2021 مليء بالمفاجآت والأحداث والعالم يتجه نحو قوانين جديدة قد تغير وجه الكرة الأرضية.

 

وأضافت في توقعاتها للعام الجديد أن هناك ثورة ستكون على بعض الاعتبارات والقيم التقليدية، إضافةً إلى تقلبات بقيمة النقد والأسهم وبأداء البنوك ودورها، وقد تهز الخسائر بالأسهم ثقة العالم بالولايات المتحدة وهذا سيكون في الأشهر الأولى من السنة .

 

وأوضحت أنّ السنة الجديدة ستبدأ مع طوالع فلكية دقيقة جداً، وهذا ما “سيزيد الطين بلة”، حيث سيكون كوكب مارس (وهو كوب الحرب)، الى جانب أورانوس في برج الثور، ما يوحي بكوارث طبيعية ومناخية وانسانية وسياسية واقتصادية.

 

لقاحات نهائية للأوبئة

ومع ذلك، قالت “ماغي” إنّه لا بد وان ننظر الى الأمور من ناحية متفائلة، حيث يوحي الطالع الفلكي إلى إيجاد لقاحات نهائية للأوبئة، ووباء كورونا تحديداً بعد فترة من الخوف والأخطار في العام 2020.

 

وتابعت تقول: ستلعب مواقع التواصل الاجتماعي في العام 2021 دوراً بارزاً وأكثر تأثيراً على الشعوب والأنظمة والحكام، ولن أتردد في القول إن الخوف سيكون من تظاهرات كبيرة ممكن أن تصل الى حد العنف .

 

وتوقعت سعي بعض الاقليات للتحرر ونيل مميزات. وسنرى تغييراً كبيراً في الدول العربية، وتدخل بعض القوى العالمية لإيجاد حلول، لتغير أنظمة وحدود بعض الدول وجغرافيتها.

 

نزاعات وحروب اهلية

ومن الممكن ان تشهد الولايات المتحدة أحداثاً غير مسبوقة كتظاهرات ونزاعات، والحروب الاهلية متوقعة في هذه السنة.بحسب الفلكية الللبنانية

 

وشددت على أن العالم بحالة مخاض قبل السلام الآتي وهو ما أشارت اليه منذ عام 2008.

 

وتوقعت أن تتحسن الأمور منتصف العام 2021 ، وقد يُنقذ العالم من انهيار كبير.

 

لكنّها توقعت أن نشهد قمعاً شديداً جداً في بعض البلدان ولن يطول ذلك، ولن تنجح الدبلوماسية في ضبط الأوضاع.

 

وبين شهري أيار وأب 2021 توقعت “ماغي” قد نسمع عن فضيحة سياسية كبيرة .

 

وبين شهري تموز و آب سنعايش مرحلة تمرد اجتماعي وثورات، ومن الممكن ان تصل الامور الى تغيير بعض الحكام.

 

أما في المنطقة العربية، تقول :ماغي” حسبما رصدت وطن إن هناك طوالع فلكية سلبية تشير اى عنف وربما حروب في أول شهرين من العام 2021.

 

إسرائيل والمحيط

وتوقعت إن تشتد النزاعات بين اسرائيل والمحيط كما داخل يحدث دولة الاحتلال من نزاعات داخلية.

 

وقالت إنّ الأحداث في 2021 تترك أثرها على العالم خلال العشرين عاماً المقبلة.

 

وأكملت إنه في بداية العام الجديد 2021 قد يعود وباء كورونا للإنتشار مجدداً أو ظهور وباء جديد .

 

فضائح واغتيالات

ووفقاً لـِ”توقعات ماغي فرح” يخشى من بعض الفضائح، واغتيالات في بعض البلدان. ومواجهات بين الاسرائيليين ومقاومين في قلب اسرائيل، متوقعةً حدوث انتفاضات واربكات في مصر واغتيالات في بلدان نافذة .

 

وقالت إنّ إيران ستدخل مرحلة ضبابية وقد تأخذ قرارات مصيرية .

 

أما عن توقعاتها للمملكة العربية السعودية فقالت “ماغي” إنها ستشهد توترا وهجوماً عنيفاً وتهديداً ببعض النزاعات على مدى أشهر نيسان وايار وحزيران.

 

كما ولفتت إلى أنّه في آخر شهرين من السنة ستتغير الكثير من الأمور اقتصادياً.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. الحاجات هذه كلها باينة للعالم وكرونا المستجد قد بدأ في بريطانيا امريكا واوروبا اقتصادها ينهار لكن عن الحروب والاغتيالات والعنف هذا ليس جديد على الدول العربية يعني كل قديم ولم تأتي بالجديد وأخيرا اقول كذب المنجمون ولو صدقوا

  2. انتي بس سيبك من توقعات (بابا فانجا)البلغاريا واعطينا شي جديد نشوف راح نعيش ولا نموت !!!! انا راح اتزوج ولة ابقى عزابي ؟؟!!!اذا جاوبتي صحيح راح اعترف انك خارقة واذا العكس ؟؟!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *