مفتي سلطنة عُمان أحمد الخليلي يفتح النار على بعض رجال الأعمال ويبعث برسالة شديدة اللهجة

2

شن مفتي سلطنة عُمان الشيخ أحمد بن حمد الخليلي، هجوما عنيفا على بعض رجال الأعمال وذوي الثروات ممن وصفهم بأصحاب الأيادي الشحيحة، مستنكرا سلوكهم المتناقض.

 

وفي هذا السياق كتب الشيخ أحمد الخليلي في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر ما نصه:”مما يؤسَفُ له أن نجد كثيرًا من أصحاب الأموال إن طرقهم ٌ أغدقوا المال في ضيافته، وقدموا إليه ما لا يحتاجُ إلا إلى اليسير منه”

 

 

وتابع:”ولم يبالوا بإلقاء ما فضل من الأطعمة مع الأوساخِ في المزابل”

 

مشيرا إلى أنه في نفس الوقت لو عرض عليهم أن يبسطوا أيديهم على الفقراء والمساكين، أو بالنفقات في وجوه البر شحّت أيديهم، حسب وصفه.

 

وبرزت العديد من الفتاوى والتغريدات مؤخرا لمفتي سلطنة عمان أحمد الخليلي، خاصة منذ بداية عهد الجديد هيثم بن طارق في يناير الماضي.

 

وكانت فتوى الشيخ الخليلي المؤيدة لأردوغان وتركيا عقب إعادة تحويل معلم آيا صوفيا الشهير لمسجد، من أبرز فتاويه التي لاقت تفاعلا واسعا بين العرب والمسلمين إلا أنها أغضبت حكام السعودية والإمارات ومؤيديهم بسبب موقفهم العدائي لأردوغان.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. هزاب يقول

    مفتي الإباضية لا يقدح من رأسه أبدا!!! الكلام بتوجيه أمني! أيها الشيخ ماذا تريد من الأغنياء؟ لا يوجد في مسقط عمان غني عصامي قبل عام 1970م إلا القليل من أصخاب المزارع والصيادين ! الكل اغتنى مع وصول الهالك المقبور كابوس ! ظهرت طبقة جديدة بإيعاز من بريطانيا الحاكم الفعلي للدويلة المحتلة وبعمل من جهاز الأمن ورفعت طبقات وعين شيوخ في الولايات وهم ليسوا شيوخ أصلا مجرد مشردين وطفيليين وعملاء أمن وجواسيس بين يوم وليلة أصبحوا ولاة ووزراء ووكلاء وسفراء وقادة شرطة وجيش ورجال أعمال وأصحاب وكالات سيارات وشركات مقاولات ! لا يوجد غني حقيقي في مسقط عمان الكل سرق واعتمد على الدولة الكل نقصد من يسمون رجال اعمال تجار اثرياء يتصدرون المشهد! من كلامك أيها الشيخ هل فلست الدولة؟ هل حان وقت خيار محمد بن سلمان والرتز العماني؟ خخخخخخخ! في كورونا بعد الصراخ والعويل حصلتم على 32 مليون ريال فقط! تبرعات يعني حكومة تشحتوتستجدي! هههههههه! صراحة حال مسقط وعمان يصعب على الكافر والمنافق والمشرك! خخخخخخخ

  2. اهلين يقول

    الكبير يأكل الصغير اللي فيه هذا سلطنة عمان لك ليش هيك عم تحكي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More