الجمعة, ديسمبر 2, 2022
الرئيسيةالهدهدليس مقطعاً من فيلم هوليودي.."شاهد" فيديو مرعب من لبنان وما حدث في...

ليس مقطعاً من فيلم هوليودي..”شاهد” فيديو مرعب من لبنان وما حدث في وسط الشارع كارثي!

- Advertisement -

فُجع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بلبنان، بمقطع فيديو أثار موجة من الجدل، يوثق ما جرى في إحدى المدن اللبنانية، ورصدته عدسة كاميرا المراقبة المتواجدة في المكان.

 

وأظهر الفيديو المتداول والذي رصدته “وطن” قيام شخص بتوقيف آخر، ومحاولة سرقته بالإكراه من خلال إنزاله من سيارته، وتثبيته من خلال سلاح “مسدس”.

- Advertisement -

 

 

- Advertisement -

وهمّ المجرم بتفتيشه كي يسلبه مقتنياته، ليتفاجأ أن الشخص الذي يقوم بمحاولة سرقته يمتلك سلاحاً مثله أيضاً، وقام بإخراجه بسرعة وباشر بإطلاق النار على السارق، الذي تبادل معه ضرب الرصاص، ليصيبه رصاصة في ذراعه، ويتسبب بنزيف كبير له، وفق ما وثقته عدسة الكاميرا.

 

وتسبب المقطع بموجة من الاحتجاج والجدل بين رواد مواقع التواصل، الذين عبروا عن استياءهم مما آلت إليه الأمور الأمنية والاجتماعية في لبنان، في ظل حالة التردي الاقتصادي والسياسي، ووصول البلاد لأعلى معدلات فقر غير مسبوقة، ومعايشتهم لجرائم لم تكن معتادة في الوسط اللبناني.

 

ونشر أحد المغردين المقطع وعلق عليه قائلاً: “هكذا أصبح الوضع في لبنان، انتشار مخيف للجريمة والعصابات تجوب الشوارع للسرقة”.

 

 

فيما علق مغرد آخر على المقطع وقال: “هذا بسبب سرقة المال العام وضياع البلد والعباد”.

 

 

وتعيش الدولة اللبنانية حالة مؤسفة من التراجع الاقتصادي والأمني، وسط حالة من الاحتجاج تغيب وتعود بين الحين والآخر ومنذ شهور طويلة، للمطالبة بتحسين الظروف المعيشية والاقتصادية للبلاد.

 

وتأثرت لبنان بشكل كبير بما خلّفه انفجار بيروت ووباء كورونا، مما أثر بشكل كبير على الحركة التجارية والعملية في البلاد، وأقعد الآلاف عن وظائفهم، وسط تحذيرات من تزايد معدل الجريمة في البلاد.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث