الرئيسية » حياتنا » “شاهد” رانيا يوسف “ملكة التعري” أُعجبت بجسم “بيج رامي” وبعثت له برسالة.. ونشطاء:”ابعدي عنه هيضيع” 

“شاهد” رانيا يوسف “ملكة التعري” أُعجبت بجسم “بيج رامي” وبعثت له برسالة.. ونشطاء:”ابعدي عنه هيضيع” 

علقت الفنانة المصرية المثيرة للجدل رانيا يوسف على خبر فوز المصري رامي السبيعي المعروف باسم “بيج رامي” في نهائي مستر أوليمبيا لكمال الأجسام، متفوقاً بذلك على الأميركي فيل هيث، صاحب اللقب لمدة سبع سنوات على التوالي.

 

وقالت رانيا يوسف في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي بتويتر رصدتها “وطن” :”مبروك المصري رامي السبيعي “بيج رامي” يفوز ببطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام، دائما اسم مصر مرفوع”.

 

 

وتفاعل عديد من النشطاء والمغردين مع تغريدة الممثلة المصرية، وعلقوا بتعليقات عديدة توحي بعدم تقبلهم حتى لمباركة رانيا يوسف للنجم المصري.

 

وقال أحد المغردين معلقاً: “خليكي في حالك ربنا يصلح حالنا وحالك بدل متجبيه الارض”.

 

https://twitter.com/ossmafusl/status/1340533995080208385

 

فيما قال آخر: ” ابعدي عن الواد خليه بجيب لمصر جوايز أحسن”.

 

 

وكان عدد من الممثلين والنجوم المصريين قد قدموا التهاني والمباركات لـ”بيج رامي” بعد فوزه بالبطولة يوم أمس، منهم الفنان تامر حسني والذي قام باستعراض صورتين لرامي في العام 2017، وهو العام الذي خسر فيه المنافسة، والعام الحالي 2020، وحديث حسني عن الإصرار والعزم حتى الوصول للغاية.

 

 

كما و وحرصت الفنانة ندى بسيوني، على تهنئة “بيغ رامي” عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور الشهير “إنستغرام” حيث نشرت صورة له وعلقت عليها بالقول: “مبروك بيغ رامي ابن محافظة كفر الشيخ حصولك على لقب مستر أولمبيا البطولة الأهم والأغلى في عالم كمال الأجسام”.

 

وقام الفنان الكوميدي علي ربيع، بنشر صورة عبر حسابه بموقع “إنستغرام” جمعت بينه وبين “بيغ رامي”، ووجّه من خلالها التهنئة له على فوزه باللقب، مؤكداً أنه مستحق.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.