AlexaMetrics "شلحن العباءات" وبدأت المعركة.. "شاهد" مضاربة عنيفة بين سعوديات في جدة وما حدث على الملأ مُخجل!  | وطن يغرد خارج السرب
مضاربة بنات في جدة

“شلحن العباءات” وبدأت المعركة.. “شاهد” مضاربة عنيفة بين سعوديات في جدة وما حدث على الملأ مُخجل! 

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مقطع فيديو أثار جدلا واسعاً، يوثق عراكاً عنيفا وقع بين مجموعة من الفتيات على الطريق العام بأحد شوارع مدينة جدة.

 

المقطع المتداول على نطاق واسع ورصدته (وطن) وثق قيام الفتيات بالنزول من السيارات والاعتداء على بعضهن بالضرب بالركل والأيدي بعدما خلعن عبائتهن.

 

فيما يبدو أن السبب هو نزاع نشب بسب من له أولولية المسير في الطريق.

 

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع المقطع المتداول معبرين عن انتقادهم واستياءهم من مثل هذا الخروج عن الحشمة والمحافظة في المجتمع السعودي.

 

وفي ذلك قال أحد المعلقين: ” وين البنات في الموضوع، البنت حيا البنت حشمة ما شوف بنات هنا ما شوف إلا ناس استخفت الله لا يبلانا”.

 

وليس هذا هو المقطع الأول الذي يوثق عراكا بين نساء في المملكة العربية السعودية، حيث تداولت مواقع التواصل خلال الأيام الماضية مقطع فيديو يوثق مشادة حصلت بين فتاة وشباب سعوديين على كورنيش جدة.

 

وكانت الفتاة التي عرفت بصاحبة الشعر الأشقر تتحدث بألفاظ نابية وخارجة وتشتم الشاب وتتوعده.

 

وتسبب المقطع بحالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل، نظراً لمستوى السقوط والخروج عن المألوف المعروف عن الشعب السعودي بالتزامه واحتشامه، وكل هذا لم يكن ليطرأ سوى في عهد ولي العهد محمد بن سلمان وضمن رؤيته للانفتاح.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *