الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح نجل أمير الكويت الراحل يلحق بوالده بعد 3 أشهر من وفاته .. وهذا سبب الوفاة

0

أعلن في الكويت اليوم الاحد عن وفاة الشيخ ناصر الأحمد الصباح النجل الأكبر للأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ووزير الدفاع الكويتي السابق .

ونعى الديوان الأميري الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد عن عمر يناهز 72 عاما، الذي غادر الحياة بعد 3 أشهر من رحيل والده أمير الكويت السابق صباح الاحمد.

وسيوارى جثمان الشيخ الراحل الثرى في الساعة 9:30 من صباح يوم غد الإثنين .

وتصدّر اسم الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح أمس السبت موقع تويتر بالكويت.

وجاءت تغريدات الكويتيين على هاشتاغ باسم الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح في مجملها بدعوات الشفاء العاجل للشيخ ناصر الذي أشارت وسائل إعلام كويتية قبل أسابيع الى تدهور في حالته الصحية.

وكان الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح، أعلن في الـ23 نوفمبر الماضي، عن إجرائه فحوصات طبية شاملة تكللت بالنجاح، شاكراً الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح على اهتمامهم وسؤالهم الدائم.

وأجرى  منتصف عام 2018 عملية جراحية؛ لاستئصال ورم في ، تكللت بالنجاح في خارج البلاد، ليواصل منذ ذلك الحين استكمال علاجه خارج البلاد، وخضوعه للفحوصات بين الحين والآخر.

وتواجد الشيخ ناصر الصباح في الولايات المتحدة للعلاج، قبل أن يعود للكويت إثر وفاة والده، ليستكمل بعد ذلك رحلة علاجه في مستشفيات بلاده.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More