“ماخذ رقم دبل رقمك” .. هكذا قصف مرزوق الغانم جبهة منافسه بدر الحميدي بعد خسارته انتخابات مجلس الأمة الكويتي

1

أحرج الكويتي مرزوق الغانم منافسه بدر الحميدي، وذلك بعد “الغانم” برئاسة المجلس لولاية ثالثة.

وقال النائب الحميدي -المعروف بقربه من أبو محمد بن زايد-، خلال كلمة له بعد خسارته منصب رئيس مجلس الأمة: “التنافس موجود، لكن أنا استشعر أن الحكومة لم تأخذ الحياد”.

وأضاف “الحميدي” محاولا اتّهام مرزوق الغانم بـ”العبث” في نتائج التصويت: “أستشعر أن الحكومة وقفت ضد إرادة الشعب، وأتمنى المرحلة المقبلة أن تكون أزمات بهذه الطريقة”.

من جانبه، ردّ مرزوق الغانم على “الحميدي” وأحرجه بقوله: “الحكومة لم تقف ضد إرداة الشعب، أنا وصلت لقاعدة عبد الله السالم بإرادة الشعب، إحنا في نفس الدائرة وأخذت رقم دبل رقمك، ما أحّد وقف ضد إرادة الشعب”.

وبحسب نتائج التصويت فقد تمكن الغانم من الحصول على 33 صوتًا فيما حصل مرشح الرئاسة النائب بدر الحميدي على 28 صوتًا وبطلان 3 أصوات من بين إجمالي المصوتين وعددهم 64 صوتًا.

وأفادت ” بفوز النائب مرزوق علي الغانم، برئاسة مجلس الأمة للفصل التشريعي الـ16.

والغانم (52 عاما) سياسي وعضو في البرلمان منذ عام 2006، وتولى رئاسته منذ عام 2012، ثم أعيد انتخابه مرة أخرى عام 2016، قبل أن يترأس برلمان بلاده للمرة الثالثة.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. الشمري يقول

    وانت شفيكم شادين حيلك حق مرزوق التبن تري ماخذين فيه مغلب واحد ظالم كلب والله انه الكلب اطهر منه واحنا ادري فيه خره عليه وعلي الحميدي كلهم زباله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More