أمير قطر الشيخ تميم بن حمد يطلق تغريدة نارية بعد انبطاح زعماء العرب وتطبيعهم مع إسرائيل

7

أكد أمير آل ثاني، على موقف بلاده الداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في الوقت الذي تخلى فيه زعماء بعض الدول العربية عن فلسطين.

 

وقال الأمير تميم بن حمد في تغريدة عقب لقائه الرئيس الفلسطيني بالدوحة :” أكدت للأخ الرئيس أبو مازن خلال لقائنا اليوم على موقف قطر الداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، والمؤيد لتحقيق السلام على أساس المبادرة العربية وحل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية.. كما أكدت على أهمية وحدة الصف الفلسطيني”.

 

وجاءت زيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس هذه بعد 4 أيام على إعلان تطبيع علاقاتها مع سادس دولة عربية (المغرب) والرابعة في عام 2020، من بينها الإمارات والبحرين المقاطعتان لقطر.

 

ونهاية الشهر الماضي، أجرى عباس زيارتين إلى ومصر التقى خلالهما الملك عبد الله الثاني، والرئيس عبد الفتاح السيسي. وبحث معهما تطورات القضية الفلسطينية، والسلام بالشرق الأوسط.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. هزاب يقول

    التطبيع قادم وسريع جدا! ولما تشوف الكلمات النارية ! اعلم بأن التطبيع قريب جدا ! تميم طلب من ابومازن تقبل تطبيع قطر مع الصهاينة مقابل مبلغ كبير جدا لعائلة ابومازن وليس المشردين في المخيمات! يا حرام! يا موقع وطن ستقعون في نفس كارثة مدح المغرب ! وقريب جدا! خخخخخخخخخ

  2. محمد علي يقول

    قطر لن تطبع لو طبقت السماء على الارض لان بها احرار لن تترك اخوتها الفلسطنيون لوحدهم في مواجهة الاسرائليين والعرب الخونه

  3. محمد يقول

    نحن ندرك ان الشعوب ضد التطبيع وهي مغلوبة على امرها المشكل في الحكام من بحكمونا ليسوا برحال باتم معنى الكلمة فهم بعتبرون ذكور وبس
    والعيب كل العيب ان بسيرك ثلالثة ملايين يهودي من اذنك لتنبطح
    تيقنوا ان بعد التطبيع هذه الدويلات لن تصبح سيدة قراراتها
    ربي يخزيكم والله لا تربحكم

  4. عزالدين طيب يقول

    يبدو انكم نسيتم ان قطر كانت اول دولة عربية يرفع فيها العلم الايسرائيلي.التاريخ لا ينسى و لا يرحم كل الانظمة العربية منبطحة و خائنة للقضايا الاسلامية.

  5. Belouahrani يقول

    طيب . و ماذا سيكون موقفك لو طبعت قطر مع إسرائيل

  6. هزاب يقول

    تغريدة نارية ! خخخخخخخ 1قنبلة صوتية!

  7. أمير الخليج يقول

    هزاب عندما طبع معزبك مع الصهاينه هل استعجل في التطبيع ام لا ما رأيك وهل سوف نراك تزور أولاد عمومتك في تل أبيب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More