AlexaMetrics مواطن إماراتي يثير الجدل في سلطنة عُمان بعد تكريم رسمي ووسم باسمه يتصدر التريند | وطن
وزير التراث والسياحة العماني وخليفة المعمري

مواطن إماراتي يثير الجدل في سلطنة عُمان بعد تكريم رسمي ووسم باسمه يتصدر التريند

تصدر وسم حمل اسم مواطن إماراتي قائمة الوسوم الأكثر تداولا بتويتر سلطنة عُمان، عقب تكريمه من قبل وزارة التراث والسياحة بالسلطنة اليوم الأحد.

 

واحتل وسم “#شكرا_خليفة_المعمري” قائمة الوسوم الأكثر تداولا بالسلطنة، عقب قيام سالم بن محمد المحروقي وزير التراث والسياحة بسلطنة عمان، بتكريم خليفة المعمري من دولة الإمارات العربية المتحدة.

https://twitter.com/Omani96_23/status/1338172896741613568

https://twitter.com/SaturnOMN/status/1338179418213261316

 

ويشار إلى أن تكريم خليفة المعمري يأتي على جهوده في تغطية المناطق السياحية بسلطنة عمان خلال الجوالة السياحية وابراز جمال هذه المناطق.

https://twitter.com/Mjm7_/status/1338184175044751360

 

وأشاد العديد من العمانيين بالمواطن الإماراتي ومجهوده الكبير في تعزيز السياحة بعمان، عبر صوره ومقاطعه التي تمكن فيها من تغطية معظم معالم السلطنة السياحية في وقت قياسي.

اقرأ أيضا: أكاديمي عُماني “فلتة” متخصص في مجال نادر وحساس حديث المواقع بعد تكريمه من مؤسسة دولية

إلا أن جدلا ساد بين البعض عقب مقارنة المعمري ببعض المشاهير العمانيين. حيث هاجمهم البعض منتقدين عدم قدرتهم على ما فعله الناشط الإماراتي رغم أنهم من أهل البلد وأولى بها. بين دافع آخرون عن المشاهير العمانيين وأبرزوا مجهودهم في هذا الشأن.

 

وكان وزير التراث والسياحة بسلطنة عمان قد كشف عن خطة الترويج الشاملة التي تم الانتهاء منها ويجري الاعداد لها للتنفيذ في عدد من المسارات الداخلية والاقليمية والدولية، والتي ستوظف كل الوسائل والوسائط وبكثافة لتعزيز خطة التعافي ومحاورها المتنوعة.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

https://www.youtube.com/c/WatanComNews/

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. عقدة الدولة الجارة ستبقى وتدوم لفترة طويلة جدا لدى الحالمين بعقد الامبراطورية الوهمية تحت النعال البريطاني ! خخخخخخخخ! طيب اعتراف حكومي بمواطن الدولة الجارة ايش اللي حرق المسقطي العماني؟ لله في خلقه شؤون!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *