“عُقدة النقص” تلازم محمد رمضان حتى مع زوجته.. “شاهد” ماذا فعل في عيد زواجهما وأثار الضجة!

4

أثار الفنان المصري ضجة جديدة بطريقة احتفاله بذكرى زواجه الثامنة، وتقديمه هدية غريبة لزوجته.

 

ونشر محمد رمضان فيديو عبر “انستجرام”، رصدته “وطن”، وثق خلاله لحظة فتح زوجته للهدية التي أحضرها لها داخل صندوق أسود، وكانت عبارة عن وردة جوية من الذهب الأصفر.

 

وعلق محمد رمضان على المقطع قائلاً: “اليوم 6 ديسمبر عيد زواجنا الثامن كل سنة وأنت حبيبتي ورفيقة مشواري وزوجتي وأم أولادي، ربنا يباركلنا في حياتنا وأولادنا، ويحفظنا من كل سوء”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 

وسخر الجمهور من استمرار محمد رمضان باستعراض نقوده بطريقة تنم عن “عقدة النقص” بحسب تعبيرهم، ورأوا أن هديته لزوجته ماهي إلا شكل جديد من أشكال الاستعراض الذي اعتاد عليه.

شاهد أيضا: في ظهور نادر لها.. “شاهد” زوجة “نمبر وان” محمد رمضان تشعل المواقع بوصلة رقص على أنغام أغنيته “أنا جدع”

وأثار محمد رمضان، مؤخرا، ضجة كبيرة، بعدما نشر المغرد الإماراتي صورة أظهرته إلى جانب محمد رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي ، كما نشر مطرب إسرائيلي آخر، ، صورة جديدة على حسابه في موقع “” لرمضان وهو يعانقه، معلقاً بكلمة “الملك”.

 

واحتفت وزارة الخارجية الإسرائيلية بالصورة، وكذلك المتحدث باسم . الذي كتب بحسابه على تويتر: “ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام في دبي.

 

وأصدرت نقابة الممثلين المصريين قرارا رسميا بوقف محمد رمضان وذكرت في بيان لها أن “الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة بتاريخ 23 نوفمبر الجاري. بوقف عضو النقابة محمد رمضان لحين التحقيق معه”.

 

فيما قال الفنان المصري محمد رمضان، إنه يحترم قرار النقابة رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع إسرائيلي. وأنه لا يعلم جنسيته ولو كان يعلمها لرفض التصوير معه، موجها الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له. ومعلنا إلغاء مسلسله الجديد في رمضان المقبل.

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. Kay يقول

    نقص مماذا؟ الراجل موهوب اجتهد وحصل على مردود اجتهاده ويعيش حياته بما رزقه الله. . ما جلس للمن والحسد في خلق الله.. ربنا يسلمه.. ابحثوا انتم عما يشغلكم واجتهدوا لعل وعسى

  2. Dr. Adel Al Refaei يقول

    لا تبالغوا في تكرار الإعلانات
    مع الشكر

  3. ود الشامي يقول

    جزيت خيرا يا kay على الرد الكافي الشافي.. اصلا دي صحافه ركيكه وفارغه

  4. فيروز يقول

    احلا محمد رمضان الله يزيدك كمان وكمان وما تنسى القافلة تسير والكلاب تنبح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More