سلطنة عُمان تُبهر العالم بحكمتها وهذا ما قاله مسؤول بريطاني كبير بعد زيارة للسلطنة استمرت عدة أيام

4

لا تزال سلطنة عُمان تبهر العالم بحكمة قادتها الأمر الذي أكد عليه كبير مستشاري الدفاع البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الفريق سير حون لورمير.

 

وقال لوريمر، في تغريدات رصدتها “وطن”، إنه قضى بضعة أيام رائعة خلال زيارته إلى سلطنة عُمان، مضيفاً: “كان لي شرف لقاء الفريق أول سلطان بن محمد النعماني، وزير المكتب السلطاني؛ وشهاب بن طارق آل سعيد، نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع؛ ومحمد بن ناصر الراسبي، الأمين العام بوزارة الدفاع”.

 

وأضاف المسؤول البريطاني: “خلال زيارتي إلى سلطنة عُمان، أتيحت لي فرصة الاطلاع على جهود أفراد الجيش البريطاني المعارين في مسقط حيث تُبذل جهود كبيرة من الدرجة الأولى سعيا لاستمرارية العلاقات العُمانية القوية”.

 

يأتي ذلك بعد زيارة للمسؤول البريطاني، والذي بحث فيها مع الفريق الركن أحمد بن حارث بن
ناصر النبهاني رئيس أركان القوات المسلحة العمانية، سبل تعزيز التعاون الثنائي.

 

اقرأ أيضا: وسط صمت إماراتي مريب! .. أمير قطر يهاتف سلطان عمان وأمير الكويت وهذا ما بحثه معهما

وحسب وكالة الأنباء العمانية، فقد تبادل الجانبين وجهات النظر في عدد من الموضوعات، وبحثا عددًا من الأمور ذات الاهتمام المشترك. فيما حضر اللقاء، ملحق الدفاع بسفارة المملكة المتحدة بمسقط، والعميد الركن حسن بن علي المجيني رئيس التوجيه المعنوي برئاسة أركان قوات السلطنة وعدد من كبار الضباط.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. هزاب يقول

    مبروك مسقط عمان! السيد يمدح الخدم والعبيد! هذا الرجل هو الحاكم العسكري والحقيقي لمسقط عمان! خخخخخخخ! أية ابهار وأنت تحت الاحتلال إلى أن يشاء الله ! مسكينة أنتي يا مسقط عمان! أكثر من 300 سنة مذلة والعار والمسلسل مستمر! خخخخخخخخخ

  2. عمانب يقول

    حقيقي

  3. عُمان العز يقول

    أسيادك مرزاب وبيضلو اسيادك وانت خلك ع حيلة تعصيرك وحاشا المعصرات عنك.. شكله طايحلك أدب وما قادر تنساه

  4. هزاب يقول

    الأفراح والأعراس في مسقط فرحا بمديح السيد البريطاني والعبيد يرقصون! خخخخخخخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More