بعد “النحس” الذي أصابه في دبي.. “شاهد” محمد رمضان يعلن عن مفاجأة من الإمارات وخلفه صورة “الشيطان”

1

فاجأ الفنان المصري جمهوره بنشر صورة له من ، ظهر فيها يوقع عقدا جديدا لم يكشف تفاصيله تزامنا مع الأزمة التي يمر بها جراء صوره التي انشترت  مؤخرا مع مطرب إسرائيلي وورطه بها حمد المزروعي صبي ابن زايد.

 

وكشف محمد رمضان عما قال إنها “مفاجأة قريبة جدا” لجمهوره، وذلك بعد إلغاء تصوير مسلسله الرمضاني لعام 2021.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 

وفاجأ محمد رمضان، جمهوره عبر حسابه الخاص على “إنستغرام” بصورة يوقع فيها على عقد جديد لم يكشف المزيد من التفاصيل مكتفياً بالتعليق: “مفاجأة قريبا جدا لكل جمهوري العربي الغالي وكل عام والإمارات بخير وصحة وسلامة حكومةً وشعباً بمناسبة ​اليوم الوطني الإماراتي​ 49”.

 

وأثار محمد رمضان، مؤخرا، ضجة كبيرة، بعدما نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي صورة أظهرته إلى جانب محمد رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام، كما نشر مطرب إسرائيلي آخر، إلعاد تسفاني، صورة جديدة على حسابه في موقع “إنستغرام” لرمضان وهو يعانقه، معلقاً بكلمة “الملك”.

 

واحتفت وزارة الخارجية الإسرائيلية بالصورة، وكذلك المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي. الذي كتب بحسابه على تويتر: “ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام في .

شاهد أيضا: بعد “النحس” الذي أصابه في دبي.. “شاهد” محمد رمضان يثير الجدل مجدداً و”يأكل نفسه قبل أن يأكله أحد”

وأصدرت نقابة الممثلين المصريين، أمس، قرارا رسميا بوقف الفنان المصري، محمد رمضان، عن العمل. في ظل أزمة اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل بعد التقاط صورة له مع مطرب إسرائيلي.

 

وذكرت في بيان لها أن “الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة بتاريخ 23 نوفمبر الجاري. بوقف عضو النقابة محمد رمضان لحين التحقيق معه”.

 

فيما قال الفنان المصري محمد رمضان، إنه يحترم قرار النقابة رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع إسرائيلي. وأنه لا يعلم جنسيته ولو كان يعلمها لرفض التصوير معه، موجها الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له. ومعلنا إلغاء مسلسله الجديد في رمضان المقبل.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عزات يقول

    ريهام ألقت الضوء على مشكله قائمه بس الموضوع خرج عن تقديرها وارادتهاوالتحقيق لازم يكون مش مع رهام مع وزير البيئة لانه المشكله قائمه وهي بس برمتها ولم يحدث ما حدث فقط الحلقه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More