الرئيسية » الهدهد » ” يجرحون ويفترون ويهاجمون”.. “شاهد” كيف رد مرزوق الغانم كالأسد على حملة “مشبوهة” تطالب برحيله

” يجرحون ويفترون ويهاجمون”.. “شاهد” كيف رد مرزوق الغانم كالأسد على حملة “مشبوهة” تطالب برحيله

رد رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، على منتقديه والمطالبين برحيله في حملة باسم “كله من مرزوق”، والذي جرى إطلاقها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ووجهت انتقادات حادة للبرلماني الكويتي الشهير.

 

ونشر مرزوق الغانم على حسابه الرسمي بتويتر مقطع فيديو رصدته “وطن” تناول فيها الانتقادات الموجهة له والمطالبة برحيله والتساؤلات عن إنجازاته خلال فترة توليه رئاسة مجلس الأمة.

 

وتطرق الغانم في مقطع الفيديو لعدد مما كتب ضده على مواقع التواصل الاجتماعي. ليكتب بنهاية الفيديو: “يجرحون ويفترون ويهاجمون ونحن على ما ينفع الناس ثابتون.. بسم الله الرحمن الرحيم”.

 

وفي مقطع فيديو منفصل بعنوان “حماية الهوية الوطنية واجب لن نحيد عنه”، نشره مرزوق الغانم بتاريخ الـ26 من الشهر الجاري، رد فيه على قضية التجنيس في الكويت التي أثارت ولا تزال تثير جدلا، مؤكدا بالقول: “الكويتيون هو المظلومين إذا تم تجنيس الخونة أما المستحق يجنس ما احنا ضدهم، اخواني معاي في النادي لاعبين وغيرهم يعرفون زين موقفي..”

 

 

وتابع مرزوق الغانم قائلا: “أكبر عدو للبدون هم مدعي البدون قطوا الجناسي وصاروا بدون، لكن معلوم الأصل ولهم جنسية ولهم منشأ ولهم بلد.. مسؤولية الحكومة هي الي تقول لي كم منهم واحد 100 ألف 400 ألف هذه ليست مسؤوليتي. إذا يجب أن نكون متحدين ومحل هذه المشكلة ونقطع دابر الخائن أو غير المستحق أو الي قط جنسيته.. والي يحاولون ان يصورون ان نحن عنصريين وفي السوشال ميديا، روحوا إلى ابعد حد، والله لن نقف والخائن ما رح يتجنس على رقابنا”.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدات رئيس مجلس الأمة الكويتي مشيدين بإنجازاته ومواقفه التاريخية الأصيلة من القضايا الكويتية والعربية.

شاهد أيضا: “شاهد” مذيع تلفزيون الكويت يُقاطع أكاديمياً فلسطينياً بسبب اللقب الذي أعطاه لـ”مرزوق الغانم”!

https://twitter.com/alhajrii_ab/status/1332263835462414339

https://twitter.com/nonoooooQ8/status/1332398616787492864

https://twitter.com/bjxhn/status/1332086586339680257

https://twitter.com/VTT/status/1333407497005256707

 

وفي وقت سابق، تقدم رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، بأوراق ترشحه عن الدائرة الثانية لانتخابات مجلس الأمة 2020. حيث تولى المنصب منذ عام 2013، ومعروف عنه بالمواقف الوطنية والقوية إزاء المواقف الكويتية والعربية وخاصة القضية الفلسطينية.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.